مسلسلات وأفلام

مشاهدة فيلم يوم 13 فيديو لازورا

فيلم “يوم 13” هو فيلم تشويقي مثير يحكي قصة مجموعة من الشباب الذين يعانون من وجود شبح يطاردهم في يوم الجمعة الثالث عشر. تدور الأحداث في قصر مهجور يسكنه الشبح المرعب، ويتعين على الشباب البحث عن طريقة للتخلص منه. يقدم الفيلم مشاهد مخيفة ومثيرة للاهتمام، مع تمثيل رائع من جميع الممثلين. كما يعتبر الفيلم فرصة جيدة للمتزلجين على الجليد، حيث أن معظم المشاهد تم تصويرها في منطقة التزلج على الجليد. بشكل عام، يعتبر فيلم “يوم 13” تجربة مشوقة ومثيرة تستحق المشاهدة.

ملخص فيلم يوم 13

يتحدث فيلم يوم 13 عن قصة فتاة تدعى لميس والتي تعيش مع والدتها وشقيقتها في منطقة فقيرة. يوماً ما، تقيم أمها حفلة عيد ميلاد لصديق لميس وتأتي إلى المنزل بعض الأشخاص الغرباء من خلال الطريق السريع الموجود وسط الغابة، ويصبحون محاصرين هناك بسبب انقطاع الطريق. تتعرض الشخصيات في الفيلم لتحديات عديدة في سبيل البقاء والنجاة، ويتحول الفيلم إلى مطاردة شيقة بينهم وبين القاتل الذي يريد النيل منهم. في النهاية، تنجو لميس وشقيقتها من الخطر وتعودان إلى المنزل، وتتمتعان بلحظات هادئة بعد تلك التجربة المرعبة. يتميز الفيلم بتشويقه العالي وإثارته المستمرة، ويمكن لجميع الأعمار الاستمتاع بهذا الفيلم المثير.

شخصيات فيلم يوم 13

1. محمد هنيدي: يلعب دور شخصية رئيسية في الفيلم و يرتدي زي عريس في حفل زفاف.

2. ياسمين عبد العزيز: تلعب دور العروس في الفيلم و تقوم بأداء ممتاز و رائع لدورها.

3. شيماء سيف: تظهر في الفيلم كزائرة في حفل الزفاف و تدخل في مشاحنات كوميدية مع بعض الشخصيات الأخرى.

4. حسن حسني: يجسد دور والد العروس في الفيلم و يظهر بأداء مميز و مضحك.

5. خالد الصاوي: يظهر في الفيلم بدور العريس السابق للعروس و يثير الكثير من المشاكل.

6. بيومي فؤاد: يلعب دور صاحب الحفل الذي يقوم بتنظيم حفل الزفاف و يبدو في دور كوميدي مضحك.

7. لطفي لبيب: يظهر في دور صديق للعريس و يشارك في العديد من المواقف الكوميدية في الفيلم.

8. أيتن عامر: تظهر في فعاليات الحفل الزفاف و تقوم بأداء بسيط و لكنه يلفت الأنظار في الفيلم.

9. محمد ثروت: يظهر في دور جندي في الفيلم و يشارك في إضفاء الكوميديا على بعض المواقف.

10. محمد شاهين: يلعب دور أحد الشخصيات الثانوية في الفيلم و يقدم أداء لطيف و بسيط.

اقرأ المزيد:

مشاهدة فيلم يوم 13

منذ عرض فيلم “يوم 13” في عيد الفطر المبارك، حقق هذا الفيلم المصري الرعب شهرة واسعة وانتشاراً كبيراً بين الجماهير، فقد تمت عمليات البحث الإلكتروني عنه بشكل كبير ومتواصل عبر محرك البحث جوجل. يعد “يوم 13” أول فيلم رعب مصري مستخدمًا تقنيات الثلاثي الأبعاد، مما جعله شديد الإثارة والتشويق على المشاهدين وأصبح بمثابة مفتاح للعالم الجديد في السينما المصرية.

يحكي فيلم “يوم 13” قصة امرأة تحاول البحث عن زوجها المفقود في منزل مسكون، حيث انتشرت بين السكان شائعات عن اختفاء الكثير من الأشخاص في ظروف غامضة، وتجد الأمراة نفسها ضحية لتلك الأحداث الرهيبة. يجتمع في هذا الفيلم عدد كبير من نجوم السينما المصرية مثل أحمد داود ودينا الشربيني وشريف منير، حيث قدموا أداءً متميزًا جعل الفيلم يحقق إيرادات عالية وأن يكون من أشهر الأفلام الرعب في الوطن العربي.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى