مسلسلات وأفلام

روندو وبوب كليب يعاينان فيلم وثائقي عن مذبحة سلسلة المنشار في تكساس

ComingSoon متحمس لعرض مقطع Rondo و Bob في الفيلم الوثائقي القادم Texas Chain Saw Massacre  الذي يروي حياة روبرت إيه بيرنز وروندو هاتون. الفيلم من تأليف وإخراج جو أوكونيل ويضم غاري كينت ودي والاس  ومخرج إعادة الرسوم المتحركة ستيوارت جوردون وجوزيف ميدلتون وجو بوب بريجز  ومنتج هيلز هاف آيز بيتر لوك ومخرج  تكساس شاينسو ماساكر إدوين نيل والمزيد . .

 

ينسج الفيلم الوثائقي قصص بيرنز وهاتون معًا ويتعمق في أفلام الرعب وقصص حياتهم الشخصية. يتحول The Creeper إلى استعارة مجازية لإيمان بيرنز مدى الحياة بقبحه الداخلي ، وهو نقص جعله غير قادر على الشعور بالحب الحقيقي ، كما يقول الملخص. يمزج الفيلم بين المقابلات مع لقطات فيلم أرشيفية ومقاطع فيديو نادرة لبيرنز والأشخاص الذين حاول جاهدًا أن يحبهم. على طول الطريق، فإنه يفحص أفلامًا حيوية لنوع الرعب ويروي القصص الحقيقية لاثنين من لاعبيها المهمين. لإضفاء الحيوية على شخصيات روندو وبوب بالكامل، تم إعادة إنشاء مشاهد من حياة بيرنز وهاتون باستخدام الممثلين “.

تحقق من  مقطع Rondo و Bob  أدناه:

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى