مسلسلات وأفلام

أول فيلم من بطولة سلام دانك مانجا: فيلم The First Slam Dunk أول عرض ترويجي!

هناك خبر رائع لجميع عشاق سلام دنك. يجلب الفيلم الذي تم الإعلان عنه بالفعل عن الامتياز الطويل الأمد بعضًا من أدق التفاصيل التي كان ينتظرها المعجبون. وهكذا، بدءًا من الممثلين والموظفين والمقطورة وحتى تفاصيل الإصدار، تم وضع كل شيء أمامهم مباشرةً. لذا، ماذا يقدم لنا المقطع الدعائي؟ دون أن تأخذ الكثير من وقتك، إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول الفيلم الجديد، فيلم The First Slam Dunk!

يدور فيلم Slam Dunk هذا حول Hanamichi، الذي كان جانحًا طوال حياته. ولكن الآن هو الوقت الذي يتعين عليهم فيه إجراء تغييرات في طريقة عمل الأشياء. لكونه جزءًا من مدرسة Shohoku الثانوية، فإنه يحتاج إلى تغيير طريقة عمل الأشياء هنا!

فيلم The First Slam Dunk: الإعلان الرسمي!

لذا، فإن الحساب الرسمي للفيلم على Twitter يجلب أول فيديو تشويقي للمعجبين. ورؤية ذلك، تم التأكيد للجماهير أن Toei Animation ستنصفهم. يُظهر مقطع الفيديو الذي تبلغ مدته 75 ثانية الشخصيتين يتدربان على مجموعة صغيرة من المراوغة. وبالتالي، نتعرف على موضوع الافتتاح وعنوان الفيلم. يمكنك مشاهدة الفيديو هنا:

تحديثات فريق العمل والممثلين!

تم الإعلان عن النجم الرئيسي للفيلم مع الإعلان عن الفيلم. حتى الآن، يشمل طاقم الفيلم Shugo Nakamura الذي يلعب دور Ryota Miyagi المفضل لدى المعجبين. إلى جانبه، سيلعب جون كاساما دور هيساشي ميتسوي. سينظر إلى Shin’ichiro Kamio على أنه Kaeda Rukawa. أخيرًا، لعبت سوبارو كيمورا وكينتا مياكي دور هاناميتشي ساكوراجي وتاكينوري أكاجي.

في Toei Animation، يقوم Inoue بإخراج الفيلم. سيكون فيلم First Slam Dunk Movie تحت تصميمات شخصية Yasuyuki Ebara. جنبا إلى جنب معه، كاتسوهيكو كيتادا، ناوكي ميهارا، وتوشيو أوهاشي هم المديرون الفنيون في المجموعة.

أول فيلم سلام دنك: تاريخ الإصدار

تاريخ الإصدار النهائي للفيلم لم يخرج بعد. لكن الاستوديو قدم ملاحظة لتقديم تفاصيل العرض. لذلك، سيبدأ فيلم The First Slam Dunk Movie عروض Dolby Cinema في 10 ديسمبر 2022. وسيفتتح في 3 ديسمبر 2022 في اليابان. اعتبارًا من الآن، تقتصر هذه العروض على عدد من الشاشات. سنحرص على تحديث هذا القسم بمجرد أن يكون هناك أي تحديث آخر على إصداره الدولي. وبالتالي، راقب جمال المرأة للحصول على كل المعلومات هنا فقط.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى