مسلسلات وأفلام

ميزة Day Shift تستعرض فيلم مصاص دماء Jamie Foxx المليء بالحركة

كشفت Netflix عن ميزة وراء الكواليس من مجموعة Day Shift، فيلم الحركة الخارق للطبيعة بطولة جيمي فوكس كصياد مصاص دماء. ومن المقرر أن يبدأ عرضه في 12 أغسطس.

يُظهر الفيديو، الأعمال المثيرة العملية والتسلسلات المليئة بالإثارة للفيلم. يمكن أيضًا مشاهدة Foxx مع Dave Franco و Snoop Dogg، اللذين من المتوقع أن يطاردا مصاصي الدماء معًا.

تتمحور Day Shift حول قصة أب من ذوي الياقات الزرقاء يعمل بجد ويريد فقط توفير حياة جيدة لابنته سريعة البديهة البالغة من العمر 8 سنوات، ولكن وظيفته الدنيوية لتنظيف حمام السباحة في San Fernando Valley هي واجهة حقيقية له. مصدر رزقه، صيد وقتل مصاصي الدماء.

الفيلم من بطولة جيمي فوكس، ديف فرانكو، كارلا سوزا، ميغان جود، ناتاشا ليو بورديزو، سكوت آدكنز، ستيف هوي، إريك لانج، وغيرهم.

Day Shift  هو أول ظهور إخراجي مميز لـ JJ Perry الذي يخرج من سيناريو كتبه شاي Hatten ( John Wick 3 & 4 ، Army of the Dead ) استنادًا إلى السيناريو الأصلي الذي صاغه Tyler Tice. الفيلم من إنتاج جون ويك تشاد ستاهلسكي وجيسون سبيتز لـ 87Eleven Entertainment إلى جانب Shaun Redick من Impossible Dream Entertainment وإيفيت ييتس ريديك. من إنتاج شركة Foxx و Datari Turner و Peter Baxter تنفيذيًا.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى