مسلسلات وأفلام

تحميل ومشاهدة فيلم لعبة عادلة برابط مباشر

تفاصيل مثيرة وأحداث متعمقة، حرص صناع العمل لفيلم لعبة عادلة على وجودها داخل الفيلم، وذلك لاعتبار أن هذه العناصر من الإثارة والتشويق والمتابعة هي ما تصنع العمل الفني الجيد، ويعد فيلم لعبة عادلة من الأفلام التي حققت العديد من النجاحات في الوسط الفني.

الانطلاقة الأولى لفيلم لعبة عادلة

وفي عام 2010، كانت الانطلاقة الأولى لعرض فيلم لعبة عادلة في صالات السينما ودور العرض الأمريكية والعربية، وذلك لأن إنتاج الفيلم هو شراكة الولايات المتحدة الأمريكية والأمارات.

ابرز أحداث قصة فيلم لعبة عادلة

وتدور أحداث فيلم لعبة عادلة، حول أمراة تبلغ من العمر 50 عاما، وإذ فجاءة تعمل في وكالة الاستخبارات الأمريكية، لتبدأ متابعتها لقضية اليورنيوم في العراق، حيث إن بليم ستتعقب صفقة يورينوم مخصب سوف تجري شرائها العراق من النجير، ولكن الحروب تقوم في النيجر ،
وتفسد الصفقة، لكن الحرب الأمريكية على (العراق) تمضي في طريقها معتمدة على تقارير، من ضمنها ما يشير لحدوث تلك الصفقة، وهو ما يجعل زوجها الكاتب المعارض جو ويلسون (شون بين) يكتب مقالًا يفضح فيه كذب الإدارة الأمريكية على المواطنين، تحاول السلطات الانتقام، فتكشف عن هوية (بليم) على خلاف كل القواعد في عالم المخابرات، وتبدأ في تشويه سمعتها بشكل يهدد حياتها وزواجها .

وشارك في فيلم لعبة عادلة العديد من نجوم الفن، أبرزهم، الفنان نعومي واتس، والفنان شون بن، وتاي برايل، وسام شيبارد، وخالد النبوي.

والجدير بالذكر، أن الفنان المصري خالد النبوي شارك في فيلم لعبة عادلة الذي صدر في عام 2010، وحقق العديد من النجاحات الواسعة، أبرزها، وصول عدد الإيرادات ل 24 مليون جنية.

في الوقت الحالي، يمكنك تحميل ومشاهدة الفيلم من الروابط التالية.

تحميل ومشاهدة فيلم لعبة عادلة برابط مجاني

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى