مسلسلات وأفلام

رابط مشاهدة فيلم كريد creed 3 الجديد MyCima

فيلم “Creed 3” هو الجزء الثالث من سلسلة أفلام ملاكمة ملهمة، والذي يروي حياة بطل الملاكمة (أدونيس كريد) ونضاله الشديد في عالم الملاكمة. يتضمن الفيلم ممثلين مشهورين، مثل Jonathan Majors و Michael B. Jordan. يمتاز الفيلم بجودة عالية تصل إلى 1080p WEB-DL وتدور أحداثه في إطار درامي مليء بالتشويق والإثارة. من المقرر إصداره في 2 مارس 2023 وسوف يتمتع الجمهور بتجربة استثنائية تلامس القلوب. يروي الفيلم قصة نجاح أدونيس في الحياة المهنية والعائلية، لكن يظهر صديق طفولته وأعجوبة الملاكمة السابقة، مما يعيد تحدّيه ونضاله في الحلبة. يشارك في هذا الفيلم نجوم بارزون في عالم التمثيل مثل فلوريان مونتينو وود هاريس وتيسا ثومبسون. استعدوا لتجربة إثارة مشوّقة مع Creed 3!

ملخص فيلم كريد creed 3

يتحدث فيلم Creed 3 عن حياة بطل الملاكمة، أدونيس كريد، ومبارياته الملهمة. بعد إنتصاراته الملحمية وحصده للقب بطولة الوزن الثقيل، يتقاعد أدونيس ويضع قفازاته جانبًا. تبدأ القصة بمشاهد فلاش باك لطفولة أدونيس وصداقته مع آندرسون دايم، وهو ملاكم ظاهرة أقرب إلى شقيق لأدونيس. تحوّل الفيلم بالتدريج إلى سلسلة، ثم إلى سلسلة مشتقة باسم “كريد”. ينجح الفيلم في تقديم قصة جديدة وشيقة، حيث تتواجه بطلنا مع خصمه الجديد، وهو صديق قديم له. مقرر صدور الفيلم في نوفمبر 2022، ويمكن لجمهور الأفلام الإستمتاع أيضًا بأفلام أخرى مذهلة في نفس النمط مثل Rocky أو Creed 1 و2.

ابطال فيلم كريد creed 3

يستعد عشاق سلسلة أفلام “كريد” لاستقبال الأجزاء الجديدة، حيث يتم إطلاق الجزء الثالث تحت عنوان “Creed III”. يعود الممثلان الرائعان (مايكل بي جوردن) و(روكي بالبوا) مجددًا للاستمرار في قصة بطل الملاكمة الشاب (أدونيس كريد). وفي هذا الجزء المثير، يواجه بطلنا خصماً جديداً داخل الحلبة، حيث يقابل ابن الملاكم الشهير (إيفان دراجو)، الذي قتل صديقه (أبولو). ويضم الفيلم أيضاً تشكيلة رائعة من الممثلين الجدد، بما فيهم (جوناثان ماجورز)، الذي يلعب دورًا محوريًا مع الممثل الرئيسي (مايكل بي جوردن). لن يتمكن الجماهير من تفويت هذا الفيلم المثير، الذي يضم نخبة من أشهر نجوم عالم السينما.

اقرأ المزيد:

مشاهدة فيلم كريد creed 3 الجديد 2023 مترجم

يمكن لعشاق السينما الآن مشاهدة فيلم Creed III الجديد عام 2023، حيث يتم عرضه بجودة عالية ومترجمًا باللغة العربية. يتناول الفيلم الحياة والمباريات الملهمة لأدونيس كريد، وهو الجزء الثالث من سلسلة أفلام Creed. وتتميز هذه السلسلة بشغفها اللافت لعالم الملاكمة، مما يجعلها تستحق المشاهدة بكل تأكيد. ويمكن للمشاهدين تحميل هذا الفيلم الدرامي الرياضي من خلال موقع عرب، أو مشاهدته عبر موقعي إيجي بست ونتفليكس. في النهاية، فإن مشاهدة فيلم Creed III سيوفر تجربة سينمائية مشوقة ومثيرة للجمهور المتحمس للأفلام الرياضية.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى