مسلسلات وأفلام

فيلم كاميرون دياز Netflix: فيلم Back in Action ما نعرفه حتى الآن

عاد النجم السينمائي المحبوب في التسعينيات والعقد الأول من القرن الماضي كاميرون دياز رسميًا إلى العمل بعد أربع سنوات من تقاعده من التمثيل. سيكون الفيلم الجديد على Netflix، الذي يحمل العنوان المناسب Back in Action، فيلمًا كوميديًا من بطولة Jamie Foxx.

الفيلم من إخراج سيث جوردون، الذي تشمل اعتماداته Horrible Bosses و The Goldbergs و Baywatch والمزيد. كما أنه يقوم بإخراج حلقات مسلسل The Night Agent القادم من Netflix . شارك جوردون وبريندان أوبراين ( الجيران ) في كتابة السيناريو الخاص بـ Back in Action.

جاء الإعلان عبر النجم جيمي فوكس نفسه، الذي قام بتغريد تسجيل لمحادثته مع النجم المشارك كاميرون دياز، التي عبرت عن حماسها الشديد لهذا المشروع:

يقوم Beau Bauman ( Central Intelligence ) بإنتاج Good One Productions جنبًا إلى جنب مع Gordon من أجل Exhibit A، مع إنتاج Foxx و Datari Turner و O’Brien و Mark McNair exec.

إليك كل شيء آخر نعرفه عن Netflix’s Back in Action :

ما هي حبكة فيلم Back in Action ؟

لسوء الحظ، يتم الاحتفاظ بتفاصيل قطعة الأرض الخاصة بـ Netflix’s Back in Action طي الكتمان. نأمل أن نكتشف المزيد قريبًا.

من هو الممثل في Back in Action ؟

يمثل فيلم Back in Action في Netflix عودة كاميرون دياز إلى التمثيل بعد تقاعدها في عام 2018. تشمل مسيرة دياز الطويلة في مجال الأفلام The Mask و Charlie’s Angels و Shrek و There Something About Mary وغيرها الكثير.

وسينضم إلى دياز النجم المشارك جيمي فوكس، الذي تشمل اعتماداته الأخيرة Spider-Man: No Way Home، بالإضافة إلى فيلمين قادميين من Netflix Day Shift و They Cloned Tyrone . سيكون هذا هو خامس مشروع رئيسي لـ Foxx مع Netflix مع العنوانين اللذين تم إصدارهما وهما Project Power و Dad Stop Emaring Me! .

تعاون كلا الممثلين سابقًا في فيلم 2014 Annie .

ما هي حالة إنتاج Back in Action ؟

من المفترض أن تكون عودة Netflix’s Back in Action في مرحلة ما قبل الإنتاج مع كتابة السيناريو بالفعل ومن المقرر تصويره في أواخر عام 2022 وفقًا للنجم Jamie Foxx .

ما هو تاريخ إصدار Netflix لـ Back in Action ؟

لم تعلن Netflix عن أي تواريخ لـ  Back in Action، ولكن بالنظر إلى بداية التصوير في أواخر عام 2022، من المحتمل أن نتوقع فقط تاريخ إصدار متأخر 2023 أو 2024.

اقرأ المزيد:

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى