مسلسلات وأفلام

لينك مشاهدة فيلم قناص الغراب الأبيض sniper the white raven على ايجي بست

“فيلم قناص الغراب الأبيض” هو فيلم أكشن أجنبي حقق نجاحًا كبيرًا في الآونة الأخيرة، ويعتبر من بين الأفلام التي بحث عنها الجمهور العربي بشكل كبير. تروي قصة الفيلم قصة “ميكولا” الذي كان يعمل كمدرس فيزياء في أوكرانيا، يبحث عن الانتقام والقضاء على قناص روسي بعد أن اعتدى على زوجته الحامل وحرق بيتهما. بعد تجنيده في شركة القناصة، يقاتل “ميكولا” بشجاعة ويتعرض للأخطار والمصاعب. يوفر الفيلم تجربة سينمائية مثيرة ومليئة بالإثارة، ويستحق المشاهدة لمحبي أفلام الأكشن. يمكن مشاهدة الفيلم بجودة عالية على إيجي بست، حيث يتم توفير رابط خاص للمشاهدين العرب لتحميل ومشاهدته باللغة العربية.

ملخص فيلم قناص الغراب الأبيض sniper the white raven

ملخص فيلم “قناص الغراب الأبيض” يتحدث عن مدرس فيزياء أوكراني يسعى للانتقام من قناص روسي قتل زوجته الحامل وحرق منزله. ينضم إلى شركة قناص لمحاولة القضاء على القاتل، ويتعلم من مدربه كيفية القتل بدم بارد. لكن عندما يصادف أنه يجب أن يقتل صبيًا صغيرًا، ينهار عاطفيا ويقرر الاستقالة. ولكن يضع مدربه حياته على المحك لإنقاذه، ويقوم بشن هجوم خاطف على قاتل زوجته. ينجح الفريق في قتل القاتل وإنقاذ مدربه وحياة الصبي الصغير. يعود المدرس لحياته الطبيعية بعدما يدرك أن الانتقام لا يجلب السعادة، وأن الحرب والقتل ليست الحلول الصحيحة للنزاعات الإنسانية.

شخصيات فيلم قناص الغراب الأبيض sniper the white raven

1. ميكولا
هو المدرس الأوكراني الذي يسعى للانتقام والقضاء على قناص روسي بعدما قام بقتل زوجته الحامل وحرق بيته على الأرض. يلتحق بشركة القناصة وسرعان ما ينخرط في عمليات القتل ويفقد السيطرة على نفسه.

2. المدرب
هو الشخص الذي يقوم بتدريب ميكولا ليصبح قناصًا محترفًا. يضحي بحياته لإنقاذ ميكولا ويتولى مسؤولية تدريب الأعضاء الجدد في الشركة.

3. تافه
هو الزميل الذي ينخرط مع ميكولا في عمليات القتل ويتم اختياره ليعمل معه في المهمات الخطرة. يقوم بحمل علامة الاستهداف ويتعرض للإصابة بجروح خطيرة قبل أن يتم إنقاذه من قبل مدربه.

4. القناص الروسي
هو العدو الذي يتعقبه ميكولا في محاولة للانتقام لمقتل زوجته وتدمير بيته. يتميز بمهارات قنص عالية ويقود مجموعة من القناصين المحترفين.

5. ناتاشا
هي الطبيبة الروسية التي يلتقي بها ميكولا أثناء تنقلاته في المهمات الخطرة. تعمل في منظمة الصليب الأحمر وتساعد ميكولا في القضاء على القناص الروسي. يتشكل بينهما علاقة صداقة وتعاون.

ميكولا والمدرب وتافه والقناص الروسي وناتاشا، كلهم شخصيات تتلاقى في فيلم قناص الغراب الأبيض sniper the white raven لتروي قصة الانتقام والحرب والصداقة في قالب مشوق ومليء بالإثارة.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى