مسلسلات وأفلام

مشاهدة فيلم شلبي كامل HD 2023 ايجي بست egybest – فيلم شلبي على ماي سيما

يتحدث الفيلم الكوميدي “شلبي” عن شاب يعمل في بيت رعب بأحد الملاهي، ويحقق حلمه بتصميم دمية “ماريونيت” يطلق عليها اسم “شلبي”. يخوض الشاب “صابر” مع شلبي مغامرات كوميدية مسلية، ويسعى لتحقيق أحلامه والتخلص من عمله الغير مرغوب به بالملاهي. يجمع الفيلم بين النجوم المتألقين كريم محمود عبد العزيز، وروبي، وبيومي فؤاد، ويتضمن الفيلم العديد من المفاجآت والمفاتيح الكوميدية التي تناسب جميع أفراد الأسرة. حقق “شلبي” نجاحاً كبيراً في دور السينما، حيث تجاوزت إيراداته الحاجز العشرين مليون جنيه في مصر وصنع له محبين جدد.

قصة فيلم شلبي

تدور أحداث فيلم “شلبي” حول الشاب صابر الذي يعمل في بيت رعب بأحد الملاهي، ويتحقق حلمه بتصميم دمية ماريونيت يطلق عليها اسم شلبي. وعلى الرغم من ابتكاره لهذه الدمية الجميلة، فإنه يعاني من الفقر ويعمل بجهد كبير ليحقق حلمه المنشود. تدور الأحداث في إطار كوميدي اجتماعي، وتتمحور حول رحلة “صابر” للوصول إلى مبتغاه، وتدريب مهاراته في تصميم الدمى، ومغامراته المشوقة مع الأصدقاء والتحديات التي تواجهه. يأخذ الفيلم الناس في رحلة مرحة مليئة بالضحك والتشويق، ويعتبر من الأفلام التي يهتم بها جميع شرائح المجتمع، فهو مليء بالأفكار والتجارب الجميلة التي يمكن فهمها واستيعابها بسهولة.

 أبطال فيلم شلبي

فيلم “شلبي” هو فيلم سينمائي مصري جديد، يحكي قصة صابر الذي يعمل في إحدى بيوت الرعب في الملاهي، وتدور أحداث الفيلم حول مغامراته ومواجهاته مع الجماهير وأصدقائه. يضم الفيلم نجوماً كباراً من الفنانين المصريين، من بينهم النجم كريم محمود عبدالعزيز الذي يقوم بدور صابر، والنجمة روبي التي تجسد دور سعدية، وبيومي فؤاد وحاتم صلاح والطفلة سيليا سعد وغيرهم من الفنانين. يعد فيلم “شلبي” من أهم الأعمال السينمائية التي أنتجتها مصر في الفترة الأخيرة، ومن المتوقع أن يحقق نجاحاً كبيراً في دور العرض.

اقرأ المزيد:

مشاهدة فيلم شلبي

تدعو الحقائق العامة جميع المشاهدين وعشاق الكوميديا والدراما لمشاهدة فيلم شلبي 2023 بجودة عالية HD. يتألف طاقم العمل الرائع من نخبة من الممثلين المصريين الموهوبين بما في ذلك كريم محمود عبد العزيز وروبي وبيومي فؤاد. يضم الفيلم قصة ممتعة بعناصر من الكوميديا والدراما الفريدة والتي ستجعلكم تستمتعون بوقتكم. تعد مدونة الحقائق العامة وسيلة مثالية لتحميل الفيلم بسهولة وسرعة على برستيج كامل HD وايجي بست و ماي سيما. فلا تفوت فرصة مشاهدة فيلم شلبي الرائع والمليء بالمرح والتشويق.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى