مسلسلات وأفلام

شاهد الآن.. فيلم ثانيه واحده كامل عرض اول بتاع مصطفى خاطر ماي سيما روتانا سينما

فيلم ثانية واحدة في أول عرض بعد السينما تصدر التريند بمؤشر البحث الأشهر جوجل، خلال الساعات الماضية حيث يقدم بطولته دينا الشربيني ومصطفى خاطر.

 

يبحث العديد من المتابعين في الوطن العربي على فيلم ثانية واحدة، وهو فيلم مصري حديث، ومن خلال مقالنا على موقع جمال المرأة سنتحدث عن الفيلم بشكل أكبر، تابع للنهاية.

أبطال فيلم ثانية واحدة

ثانية واحدة بطولة دينا الشربيني ومصطفى خاطر وبيومي فؤاد وعلا رشدي وفتحي عبد الوهاب وأحمد الفيشاوي وسوسن بدر ومصطفى أبو سريع وشريف دسوقي وعزوز عادل وغيرهم من الفنانين.

أحداث فيلم ثانية واحدة

تدور قصة فيلم ثانية واحدة حول فتاة تصطدم بالصدفة بسيارة مع شاب، وبعد ذلك تتعرض لحادث كبير أدى إلى فقدان الشاب ذاكرته تمامًا وتحويله إلى طفل صغير.

في قصة أفلام ثانية واحدة لدينا الشربيني ومصطفى خاطر بسبب فقدان ذاكرة الشخصية الرئيسية للعمل، تبرز مواقف كثيرة ومفارقات كوميدية بينهما، ومن جانبها تحاول الفتاة التخلص منه.ثم تستمر الأحداث في إطار الكوميديا ​​والرومانسية.

وتنتظر دينا الشربيني عرض فيلم شقو الذي تشارك في بطولته مع عمرو يوسف وأمينة خليل ومحمد ممدوح في ثاني تعاون يجمع الرباعي بعد مسلسل جراند أوتيل.

اقرأ المزيد:

مشاهدة فيلم ثانية واحدة

حقق فيلم ثانية واحدة شهرة واسعة ونجاح كبير للغاية ولذلك يتصدر اسم الفيلم محركات البحث خلال الساعات الماضية لأهميته وأن تمكن أن يحظى على إعجاب الكثير من المشاهدين، أحداث فيلم ثانية واحدة تدور في إطار رومانسي كوميدي بين شاب وفتاة يجمعهم القدر صدفة أثناء حدوث حادث أليم على الطريق حيث يفقد الشاب ذاكرته ولم يتذكر أي شئ عن الماضي وهذا ما يجعل الفتاة تهتم به وتقوم برعايته كي يشفى وتعود له الذاكرة ومع الوقت تقع الفتاة في حبه لكن تتعرض الفتاة للكثير من المشاكل بسبب هذه العلاقة والآن يمكنكم الاستمتاع بالمزيد من التفاصيل عند مشاهدة فيلم ثانية واحدة من خلال الضغط هنا.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى