مسلسلات وأفلام

رابط مشاهدة فيلم باثان Pathaan موقع برستيج

تعد فيلم “Pathaan” من الأفلام الجديدة التي تحمل في طياتها الإثارة والدراما والحركة، ويتميز بـطاقم عمل رائع من بينهم شاروخان وديبيكا بادوكون وجون أبراهام. تدور أحداث الفيلم حول عميل سري هندي يدعى باثان والذي يعمل في الظل، تدفعه الأحداث غامضة لتولي مسئوليات غير محددة وتستمر الأحداث في ما يبدو كرحلة مثيرة ومليئة بالمفاجآت المثيرة. ومن المقرر إطلاق الفيلم في العام 2023، حيث ينتظره الجميع بفارغ الصبر.

ملخص فيلم باثان Pathaan

يلخص فيلم باثان قصة العميل السري الهندي “باثان” الذي يعمل في الظل وتدفعه الأحداث لتولي مسؤوليات غامضة. يندرج في إطار من الإثارة والدراما والحركة، حيث يتابع الجمهور مغامرات (باثان) التي تأخذه في مطاردات مثيرة وصراعات ملحمية ضد عصابات الإرهاب والمرتزقة. يلعب دور (باثان) النجم الهندي الشهير شاروخان، ويشاركه الفيلم كل من النجوم جون أبراهام وديبيكا بادوكون. يتميز هذا الفيلم بحبكته المميزة وتصويره الفني الرائع، مما جعله يحقق نجاحًا باهرًا في شباك التذاكر داخل الهند وخارجها، ويعد من الأفلام التي يستحق مشاهدتها بشدة.

اقرأ المزيد:

أبطال فيلم باثان Pathaan

1. شاروخان
يتصدر النجم الهندي شاروخان قائمة أبطال فيلم باثان، ويؤدي دور العميل السري الهندي باثان في هذا الفيلم الذي حقق نجاحًا كبيرًا.

2. ديبيكا بادوكون
لا تقل شهرةً عن شاروخان، تؤدي النجمة ديبيكا بادوكون دور البطلة في فيلم باثان، باعتبارها شريكة باثان في مهماته السرية.

3. سلمان خان
ظهر سلمان خان بدور صغير في فيلم باثان، ولا يزال دوره غير معروف، لكن من المؤكد أنه سيكون مميزًا كالعادة.

4. جون أبراهام
يتألق النجم الهندي جون أبراهام بدور مهم في فيلم باثان، حيث يؤدي دور عميل آخر يشترك في المهمات السرية مع باثان.

5. أشوتوش رنا
يظهر النجم أشوتوش رنا بأداء قوي ومثير في دور له دور مهم في فيلم باثان، ويشارك باثان وفريقه في تحقيق بعض المهمات الخطيرة.

6. ديمبل كاباديا
تجسد النجمة ديمبل كاباديا دور مهم في فيلم باثان، وتشارك باثان وفريقه في إحباط بعض المخاطر الكبرى.

فيلم باثان هو عمل فني جعل الجمهور في إنتظار شديد، ويضم أبطالاً متميزين لهم جماهيرية كبيرة في الهند والعالم العربي، وينصح بمشاهدته بشدة لجميع محبي الأفلام الهندية.

رابط مشاهدة فيلم باثان Pathaan

يمكن للجميع الآن الاستمتاع بمشاهدة فيلم Pathaan بكل سهولة وراحة، حيث يتوفر رابط مشاهدة الفيلم بجودة عالية ومترجم بعدة لغات على عدد من المواقع الإلكترونية، مثل My Sima و EgyBest و Prestige، وغيرها من المواقع الشهيرة. يتحدث الفيلم عن عميل سري هندي يدعى “باثان”، يتم إرساله في مهمة خطيرة تجعله يتحوّل إلى بطل بعد أن يقاتل العديد من الأعداء في سبيل إنقاذ وطنه. إنه فيلم يجمع بين الإثارة والحركة والدراما، ويقدمه لنا فريق عمل متميز يتكون من نجوم الفن الهندي مثل شاروخان وديبيكا بادكون وسلمان. لذلك، لا تترددوا في مشاهدته والاستمتاع بمغامرة باثان الشيقة والمثيرة.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى