مسلسلات وأفلام

مشاهدة فيلم الحارة الاردني ماي سيما

فيلم الحارة الاردني ماي سيما، فيلم أردني حظي بشعبية كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي بين مؤيديه ومعارضيه لأنه اعتبر إهانة للإعلام الأردني، معلومات عن الفيلم وطاقمه وقصته من خلال موقع جمال المرأة تابع المقال.

فيلم الحارة الأردني

فيلم “أدرني” للمخرج “باسل غندور” أول فيلم أردني يطرح للعالم، وعُرض في “مهرجان لوركانو السينمائي”، ولاقى ترحيباً من قبل النقاد والجمهور على المستوى المحلي والعربي والدولي،  و علق عليه موقه ون روم ” فليم سيعلق في الذهن و القلب في فترة طويلة”.

تدور أحداث الفيلم حول خمسة فصول، تتنقل بين اليمين واليسار في أزقة حي الأردن حيث تبرز الطموحات والقيل والقال والعصابات وسمات الحب يظهر ذلك الفليم في النهاية على الشاشة.

اقرأ المزيد:

مشاهدة فيلم الحارة الاردني ماي سيما

جمعت مشاهد الفيلم بين الحركة والغموض والإثارة، حيث أظهر جال الفن الذي يتجلى في أحياء عمان وفي الأزقة الضيقة التي تقع فيها جال، وهو الفيلم الأول الذي عُرض لأول مرة يوم الخميس في بداية شهر كانون الثاني (يناير)، تدور العروض المحلية ومنصات Netflix حول قصة حب سرية بين ‘Lana’ و ‘Emad Azmee’، ثم تتحول هذه القصة إلى كابوس مرعب.

طاقم عمل فيلم الحارة الأردني

تميز هذا الطاقم التمثيلي بقدرة عالية من التفوق في أداء الأدوار التمثيلية خلال العمل حيث أن المشاركين في هذا العمل هم :

  • ميساء عبد الهادي.
  • نادرة عمران.
  • منذر ريحانة.
  • عماد عزمي.
  • بركة رحماني.

جدير بالذكر أن العرض الأول للفيلم أقيم في مهرجان البر العالي السينمائي الدولي ومهرجانات روتردام ولندن السينمائي، وحصل على العديد من الجوائز. لكن بهذا وصلنا إلى نهاية موضوع المقال: شاهد فيلم الحارة الاردني ماي سيما.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى