مسلسلات وأفلام

مشاهدة فيلم التحدي في محطة الفضاء الدولية مترجم HD على ماي سيما وايجي بست

يتحدث فيلم “التحدي” السينمائي عن قصة طبيبة تسافر إلى المحطة الفضائية الدولية بهدف إنقاذ حياة رائد الفضاء المصاب. تم تصوير هذا الفيلم على متن المحطة الفضائية الدولية تحت إشراف المخرج الروسي كليم شيبينكو، ويعرض في دور السينما الروسية. يتكون طاقم العمل من الممثلة يوليا بيريسيلد والمخرج كليم شيبينكو ورائد الفضاء أنتون شكابلروف، حيث انتقلوا جميعًا على مركبة الفضاء الروسية “روسكوسموس” للوصول إلى المحطة الفضائية الدولية. يتضمن الفيلم مشاهد حقيقية للمحطة الفضائية الدولية والحياة على متنها، ويتم عرضه أيضًا على بعض مواقع الإنترنت بترجمة متاحة باللغة العربية.

ملخص وأحداث فيلم التحدي في محطة الفضاء الدولية

تدور أحداث فيلم “التحدي” في المحطة الفضائية الدولية، ويتناول قصة طبيبة تطير إلى مدار الأرض لإنقاذ رائد فضاء. يقوم فريق التصوير الروسي بتصوير أجزاء من الفيلم داخل المحطة الفضائية ويضم الطاقم الممثلة الروسية يوليا بريسيلد والمخرج كيم شيبينكو. وقد أقلع الفريق على متن صاروخ “سويوز” من أجل تصوير الفيلم، ويتنافس هذا الفيلم مع مشروع سينمائي أمريكي. ويعرض الفيلم حاليا في دور السينما الروسية بعد 4 أشهر من فيلم «توم كروز» في عام 2020. يتضمن الفيلم أيضًا أحداث غير مسبوقة حيث يعتبر أول فيلم يتم تصويره في الفضاء.

أبطال فيلم التحدي في محطة الفضاء الدولية

تتألف طاقم فيلم “التحدي” الذي صوِّر جزءًا منه على متن المحطة الفضائية الدولية من الممثلة الروسية يوليا بيريسيلد والمخرج الروسي كليم شيبينكو ورائد الفضاء أنتون شكابلروف. ويعرض الفيلم حالياً في دور السينما الروسية، وتشمل بطولته أيضًا النجوم الروس البارزين في عالم السينما. وقد تعرضت يوليا بيريسيلد وكليم شيبينكو للإصابة بالغثيان وتورم الوجه بسبب اختلاف الضغط في المحطة الفضائية، وهما كانا جزءًا من تجربة الفيلم الفريدة من نوعها.

اقرأ المزيد:

كيفية مشاهدة فيلم التحدي في محطة الفضاء الدولية

يمكن للمهتمين بمشاهدة فيلم “التحدي” على متن المحطة الفضائية الدولية، الذي تم إخراجه من قبل كليم شيبينكو، البحث عن الإمكانيات المتاحة لهم في ذلك الصدد. ولأن الفيلم يعرض حاليًا في دور السينما الروسية فقط، فإن المشاهدين على متن المحطة الفضائية الدولية يجب أن يتطلعوا إلى الخدمات المتاحة لديهم على الإنترنت لبث الفيلم بترجمة متاحة. من المهم ملاحظة أن المساحة المتاحة للمشاهدين داخل المحطة الفضائية الدولية يمكن أن تكون محدودة، لذا قد يستدعي الأمر استخدام أجهزة بث الفيديو الصغيرة والسهلة الحمل. بالإضافة إلى ذلك، يجب على المشاهدين الاستعداد لبعض التحديات التي قد تواجههم، مثل تأثير الجاذبية المعدومة وغيرها من العوامل التي يمكن أن تؤثر على راحتهم أثناء مشاهدة الفيلم.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى