الثقافة والفن

فيفي عبده تتعرض لانتقادات لاذعة بسبب ظهورها الاخير

تلقت النجمة فيفي عبده العديد من الانتقادات اللاذعة من رواد مواقع السوشل ميديا بعد قيامها بنشر صورة لها عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل إنستجرام .

حيث ظهرت في الصورة وهي ترتدي فستان قصير مكشوف لونه أصفر، فكانت في الصورة متواجدة على أحد الشواطئ ثم تبين للجمهور أنها صورة قديمة أعادت نشرها في الفترة الحالية.

استاء الجمهور من الصورة وانتقدوا إطلالتها الجريئة وخاصة انها نشرتها بعد شفاؤها من الوعكة الصحية التي تعرضت لها والتي بقيت على إثرها في المستشفى لفترة زمنية طويلة .

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial)

من بين التعليقات التي جاءت على الصورة: ” ده انتي مبتخديش أي عظة من اللي بيحصل حواليكي هتقابلي ربك إزاي قوليلي ” و ” كنتي في اختبار ومحنة وسقطي فيه ربنا اداكي فرصة تانية برافو بقا ضيعيها ”.

وتعليق أخر: ” الله يهدي الجميع ياربي ” و ” والله فكرت بعد مرضك الأخير وقربك من الموت راح يصير عندك شوي خجل وخوف وندم بس عم تاخدي فرص عالفاضي ” .

 

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى