الثقافة والفن

“عملت جني”.. الراقصة فيفي عبده بوصلة رقص جديدة

شاركت الفنانة والراقصة المصرية فيفي عبده، مقطع فيديو مع متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، لوصلة رقص جديدة لها قالت انها نسيت ان تنشرها خلال فصل الصيف.

وعلقت الراقصة المصري عبده على المقطع والمتداول بنطاق واسع على مواقع التواصل الأجتماعي كاتبة: “مساء الفل ده فيديو صورته في الصيف و انا في الساحل و نسيت انزله   عجباني الاغنية دي اسمها عملت جني للمطرب مينا عطا خمسة موااااه  ”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial)

بدوره اعاد النجم مينا عطا نشر مقطع الفيديو عبر حسابه وعلق كاتبا: “هو فيه احلى من طعامة و لذاذة و حلاوة فوفا و هى بترقص كدة على ” عملت جنى ” انا خلاص مش عاوز حاجة تانى كدة شطبنا   ٥٠٠ مواه يا فوفا  ”.

وفي وقت سابق ظهرت فيفي عبده ترقص بحماس مع حفيدتها، في الحفل الذي أحياه المطرب عمرو دياب في إطار فعاليات مهرجان الجونة السينمائي هذه الدورة، مساء الخميس 21 أكتوبر/ تشرين الأول، وسط حضور كبير من نجوم وضيوف المهرجان.

ونال المقطع تفاعل كبير من قبل متابعي الإعلامية المصرية، حيث جاء من ضمن التعليقات “فرحتها بحفيدتها تجنن”، “كل وحدة أحلى من الثانية”، “الجمال كله ماخذيه من أحلى فيفي”، “والله قمرات”.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى