رياضة

تسريب فيديو يورط أونانا ومدرب الكاميرون في المونديال

فيديو يورط أونانا ومدرب الكاميرون في المونديال، اتهم ريغوبيرت سونغ، مدرب منتخب الكاميرون لكرة القدم، الحارس أندريه أونانا بالازدراء وعدم الاستماع لتوصياته ، وأنه يشعر بقربه من صامويل إيتو رئيس اتحاد الكرة، ما يجعله يفعل ما يشاء.

جاء خطاب سونغ في مقطع فيديو تم تسريبه وانتشر على نطاق واسع على وسائل التواصل الاجتماعي يوم الخميس.

واستبعد ريجوبرت سونج أونانا من مباراة الكاميرون الثانية في كأس العالم ضد صربيا، ليحل محله ديفيس إيباس في المباراة التي انتهت بالتعادل  3 – 3 ضد سويسرا، قبل أن يغادر مهمة المنتخب الوطني للعودة إلى بلادهم.

 

وفي فيديو المسرب، اتهم سونغ حارس مرمى إنتر ميلان الإيطالي بعدم الالتفات إلى توصياته كمدير فني، مضيفا: أخبرت أونانا في صباح يوم المباراة، أنني لا أريد العمل معه بعد الآن، لقد بدأ في البكاء، قلت له يا صغيري ليس لدي وقت لذلك، وأنا أستعد للمباراة، وفي اليوم السابق للمواجهة أخطرت صامويل إيتو بقراري.

فيديو يورط أونانا ومدرب الكاميرون في المونديال
فيديو يورط أونانا ومدرب الكاميرون في المونديال

وأضاف مدرب الكاميرون في الفيديو: اتصلت به ليلة المباراة ولم يأت، وفي التدريبات يقوم بأمور فردية، وفي المباريات يلعب بمخاطرة، طلبت منه التوقف عن المجازفة، أخبرني أنه لا يريد التحدث معي، قلت له أتحدث مع فينسنت أبوبكر وتشوبو موتينغ وزامبو أنغيسا، من أنت حتى لا أستطيع التحدث معك؟

وكشف سونغ أنه بسبب الإصدار الأخير، توقف التدريب، وطلب من جميع اللاعبين الذهاب إلى غرفة تبديل الملابس والعودة إلى الفندق، وأردف: قلت لأونانا لقد أفسدت التدريب، وكان صامويل إيتو، رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، في المدرجات ورأى كل شيء.

وأوضح سونج أن أونانا ذهب لتقديم شكوى ضده مع إيتو، وتابع، أونانا يعتقد أن التواجد مع إيتو كل يوم وقربه منه، سوف يجعله يدعمه ضدي، لكنه لا يعرف هذا الرجل، وقال له إيتو اذهب وتحدث مع المدرب.

ورد حارس إنتر ميلان على الفيديو المسرب عبر حسابه الرسمي على “تويتر”، قائلا: في عالم يكون فيه الكذب هو الشيء الأكثر شيوعا، فإن قول الحقيقة يجعلك ثوريا، لكن في النهاية الوقت سيكشف كل شيء.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى