أخبار الخليج

فيديو لحظة حرق الطيار السعودي بندر القرهدي بطريقة بشعة +18

فيديو لحظة حرق الطيار السعودي، أحدثت جريمة الغدر في جدة ضجة كبيرة في المملكة العربية السعودية والعالم العربي بأسره، حيث قام شاب سعودي بقتل صديقه بدم بارد وحرقه حتى الموت، وذكرت وسائل إعلام سعودية أن شابا اسمه بندر القرهدي قتل حرقا على يد مقربين مساء الثلاثاء الماضي، الامر الذي تسبب موجة غضب عارمة على مواقع التواصل الأجتماعي مطالبين الجهات المختصة بضرورة القبض على المجرمين وإرتكاب أشد العقوبات ببحقهم لمنع تكرار مثل هذه الجرائم في المجتمع السعودي.

 

فيديو لحظة حرق بندر القرهدي 

وبحسب المصدر ذات، فقد تعرض شاب سعودي من جدة لجريمة شريرة بسبب خلاف قديم بينه وبين أحد أصدقائه. أوقفه “أصدقاؤه” وآخرون، وقيدوا يديه بالأصفاد، وأشعلوا النار في السيارة أثناء قيادتها على شوارع جدة، خلفت هذه الجريمة المروعة بندر القرهدي قتيلا بحروق شديدة قبل أن تصل سيارة إسعاف إلى مسرح الجريمة.

الجريمة المفجعة في جدة تداولها نشطاء التواصل الاجتماعي بشكل جنوني حيث أظهر مقطع الفيديو الشاب السعودي بندر وهو يصرح من شدة الألم قائلًا: “يا إلهي ماذا فعلت… يا إلهي ما الذي قمت به… أنا أخوك…”.

وفي سياق هذه الجريمة، ألقت السلطات الأمنية في منطقة جدة القبض على أحد المتهمين في الجريمة.

من هو بندر القرهدي ويكيبيديا

ومن أهم المعلومات التي تم الحصول عليها عن بندر القرهادي ما يلي:

  • اسمه الكامل بندر طه محمد عبيد القرهدي.
  • اسم والده طه القردي.
  • سعودي الجنسية.
  • مكان الميلاد السعودية.
  • الإقامة: جدة، المملكة العربية السعودية.
  • ولد في الثمانينيات من القرن الماضي.
  • تاريخ الوفاة 15 ديسمبر 2022.
  • سبب الوفاة كان حريق سيارة.
  • المهنة كابتن طيار.

قصة مقتل بندر القرهدي في جدة كاملة بالتفصيل

قُتل الكابتن بندر القرهدي حرقاً داخل سيارته في مدينة جدة في حي الأمير فواز، تداول أحد مستخدمي مواقع التواصل الأجتماعي لحظة وفاته عبر مقطع فيديو قصير تناول اللحظة التي حاول فيها بندر القرهدي الهروب من السجن على ظهر جمل بعد أن ربطته مجموعة من الأصدقاء بسيارة وأضرموا فيها النيران بالكامل. كان قد ألقى القبض على مشتبه به في جريمة القتل وأكد أن مستخدمي الإنترنت يعتقدون أن سبب وفاة بندر القرهدي هو خلاف قديم بينه وبين أصدقائه.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى