المنوعات

فيديو فضيحة نمر الدوري كامل على التيك توك: من هو نمر الدوري ويكيبيديا

فضيحة نمر الدوري،أحدث فيديو موسيقي مسرب للفنان والشاعر العراقي نمر الدوري ضجة في العراق، وحصد آلاف المشاهدات خلال الساعات القليلة الماضية، حيث بدا أن نمر الدوري يمارس ممارسة غير أخلاقية تتعارض مع الطبيعة البشرية. وازداد البحث خلال الساعات الماضية عن الفيديو الفاضح لنمر الدوري وهو يمارس العادة السرية المحرمة، صحة وحقيقة هذا الفيديو المسرب، هذا ما سنوضحه في المقال.

لذلك ننشر لكم من خلال جمال المرأة خبر وقصة فيديو فضيحة نمر الدوري الشاعر العراقي كامل تويتر، كما نبرز من هو نمر الدوري على ويكيبيديا.

فيديو فضيحة نمر الدوري

أثار فيديو نمر الدوري الغضب والاستنكار على منصات التواصل الاجتماعي وفي الشارع العراقي، مطالبين بصحة ما تم بثه حتى تتخذ الجهات الأمنية الإجراءات المناسبة بحق من يروج لهذه الأفعال المخالفة للدين والشريعة والطبيعة والعادات والتقاليد.

فيديو نمر الدوري الفاضح

انتشر مقطع فيديو لفضيحة نمر الدوري في الساعات الأخيرة على منصة فيسبوك كالنار في الهشي ، حيث زُعم في الفيديو أن شخصًا هو نمر الدوري، الشاعر العراقي، الذي استمني بعد أن انتهيت من البث مع امرأة مشهورة على منصة التواصل الاجتماعي، لكن حتى هذه اللحظة لم يتم إثبات ذلك الشخص في الفيديو هو نمر الدوري.

 

من هو نمر الدوري ويكيبيديا

  • نمر الدوري فنان عراقي صاحب جماهيرية واسعة في العراق.
  • يقدم محتوى متنوع في المنصات الاجتماعية فيسبوك وتيك توك.
  • عراقي الجنسية ومتزوج ويحمل الديانة الاسلامية.

اقرأ: شاهد: فضيحة الفيلم الذي بثته قناة الاجواء الجزائرية

 

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى