المنوعات

فيديو فضيحة ملاك القيسي كامل

فيديو فضيحة ملاك القيسي كامل، في الآونة الأخيرة زادت عمليات البحث على محرك البحث الشهير جوجل ومواقع التواصل الأجتماعي بعد فيديو فضيحة ملك القيسي، والذي شكل غضب عارم بين النشطاء على السوشيال ميديا، وزاردت محركات البحث لمشاهدة فيديو فضيحة ملاك القيسي كامل.

 فضيحة ملاك القيسي

انتشر الجدل في شوارع العراق، خاصة بعد انتشار فيديو فضيحة الملاك القيسي، بعد ظهورها بملابس مشينة وارتكابها أعمال فاسقة وفاحشة مخالفة لعاداتنا وتقاليدنا الإسلامية، وقد عبر النشطاء على مواقع التواصل الأجتماعي عن استنكارهم الشديد للأعمال التي تقوم بها ملاك القيسي عبر صفحتها الرسمية والهدف الوحيد فقط هو جلب متابعين، وطالبوا بإيقاف ملاك القيسي عن السوشيال ميديا، لما تقوم بنشر الرذيلة بين الناس.

اقرأ المزيد:

فيديو فضيحة ملاك القيسي كامل

بعد نشر فيديو فضيحة شابة عراقية ملك القيسي، ازداد البحث عن الفيديو بشكل ملحوظ، خاصة عندما تنشر الرذيلة والفتنة بين الناس، ووصفها أحدهم بأنها موسوعة فساد خاصة وانها فتاة في مقتبل العمر، وذلك عبر منصة سناب شات، وبعد ساعات من نشر الفيديو قالت ملك القيسي إن كل الفيديوهات الفاضحة التي نشرتها لا أساس لها من الصحة إنما هي صورة لفتاة تشبهها.

 ملاك القيسي ويكيبيديا

تعتبر ملك القيسي شابة في العشرينيات من عمرها تعيش في العراق وتعتبر من المشاهير في الوطن العربي وخاصة عبر سناب شات.

تفتح ملك القيسي العديد من اللافتات الخاصة للدردشة مع متابعيه. كما أنها تظهر بشكل غير لائق في كثير من مقاطع الفيديو الخاصة بها حتى نشر أحد متابعيها مقطع فيديو مسربًا لملك القيسي يحتوي على مشاهد غير أخلاقية.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى