المنوعات

فيديو فضيحة ماندي روز .. الفيديو الذي تسبب في طردها WWE

فيديو فضيحة ماندي روز .. الفيديو الذي تسبب في طردها WWE

فيديو فضيحة ماندي روز، كثرت فضائح المشاهير الفترة الأخيرة وأصبحت الأخبار تنتشر سريعاً على مواقع التواصل الإجتماعي والسوشيال ميديا مما يتسبب ذلك في غضب الكثير، عندما يتصفح البعض لن يجدون هذه الفترة سوى الفضائح والفيديوهات عن المشاهير الذي أثاروا ضجة بسبب ظهورهم بمظهر مخل، السبب في سرعة انتشار الفيديوهات هو أن الكثير من الأشخاص أصبح لديها وعي كافي ولديهم القدرة على مشاركة الفيديوهات.

أصبح اسم ماندي روز يشغل الكثير من الأشخاص وخاصتاً متابعي المصارعة الحرة WWE كما أن اسم ماندي يتصدر جميع محركات البحث فيس بوك وجوجل وانستقرام وتويتر من أجل معرفة ما الذي حدث والبعض يرغب في الحصول على فيديو فضيحة ماندي روز  ولذلك نوضح لكم التفاصيل كاملة في الفقرات التالية تابعونا.

فيديو فضيحة ماندي روز

خلال الساعات الأخيرة إنتشرت مجموعة من الصور الفاضحة ومقاطع الفيديو التي تظهر فيها ماندي روز بملابس شبه عارية وهذا ما جعلها تتعرض للكثير من الانتقادات ويغضب الكثير من رؤية تلك المقاطع و الصورة المخلة الآدب، انتشر مقطع فيديو ماندي روز واحدة من أبطال مصارعة WWE ولذلك اتخذت إدارة WWE إجراء قانوني ضدها وتم طردها بعد ساعات قليلة من نشر الفيديو الفاضح الذي جعلها حديث مختلف المواقع والصحف الأمريكية وأن WWE لا تقبل بتلك الفضائح الكبرى وعدم التزام ماندي بالقواعد والقوانين.

من هي ماندي روز

  • الأسم الأصلي هو أماندا ساكومانو من أصل الجنسية الأمريكية من مقاطعة ويستتشستر في نيويورك و عند مشاركتها في مصارعة WWE أطلق عليها اسم الشهرة ماندي روز.
  • قبل المصارعة كانت ماندي روز لعبة كمال أجسام.
  • أول ظهور لماندي روز في المصارعة كان 21 من نوفمبر لسنة 2017
  • ماندي روز صاحبة 32 عاماً من مواليد 18 يوليو 1990.

إقرأ المزيد:

من هو حسن العلوي الكيناني ويكيبيديا.

فيديو فضيحة جامعة بوزريعة يثير الجدل كامل.

فيديو فضيحة ديانا أريان مشهورة تيك توك.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى