المنوعات

فيديو فضيحة جامعة بوزريعة يثير الجدل كامل

أهلا وسهلا زوار موقع جمال المرأة في موضوع جديد بعنوان فيديو فضيحة جامعة بوزريعة، والذي أثار موجة واسعة من الجدل على مواقع التواصل الأجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، قبل ساعات قليلة، تم نشر مقطع فيديو لجامعة بوزريعة الجزائرية، حيث شهدت غرفة بالكلية الجزائرية بوزريعة فعلًا جنسيًا فاضحًا وغير أخلاقي من قبل طالب وطالبة مارسوا مواد إباحية فاحشة، وتم تصوير الفعل الجنسي ونشره، نراجع معكم الآن عبر موقع جمال المرأة تفاصيل الفيديو الفاضح في جامعة بوزريعة

فضيحة جامعة بوزريعة

تضاعفت فضائح جامعة بوزريعة الجزائرية خلال السنوات القليلة الماضية خاصة بعد وقوع الحادثة الفاضحة الأولى في 14 يوليو 2022، بين طالب يدرس بمعهد اللغات الأجنبية في ILE ومحاضر، في حادث مؤسف تبرأ منها جميع المنتمين للجامعة.

قصة فيديو فاضح بجامعة بوزريعة يثير الجدل

للمرة الثانية تداول عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو فاضحًا في الجامعة الجزائرية بوزريعة، وهو مقطع فيديو آخر غير أخلاقي حيث يتضمن أفعالًا جنسية فاحشة تنتهك الدين والعادات ومخالفة للعادات والتقاليد في المجتمع الجزائري والعربي والذي حدثت بين طالب وطالبة داخل قاعة من قاعات الكلية.

فيديو فضيحة جامعة بوزريعة يثير الجدل كامل
فيديو فضيحة جامعة بوزريعة يثير الجدل كامل

تفاصيل فيديو فضيحة جامعة بوزريعة الأخيرة – 2022

وجاء المقطع المتداول على نطاق واسع على مواقع التواصل الأجتماعي يتضمن أفعال فاحشة ومهينة بين طالب وطالبة في قاعات إحدى قاعات الكلية.

حيث استغل الطلاب والطالبات الصالة الفارغة، ومارسوا الرذيلة دون خجل أو حساب، وتم تصويرهم بكاميرات الكلية لفضح قضيتهم.

اقرأ المزيد:

فيديو فضيحة جامعة بوزريعة بدون تشويش

إليكم مقطع الفيديو الفاضح وغير الأخلاقي المنسوب لجامعة بوزريعة الجزائرية دون لبس بين طالبة وطالبة في وضع مقلق في السكن الجامعي تم نشر الفيديو على تطبيق Tik Tok.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى