أخبار الخليج

فيديو صور فضيحة شادن القحطاني كامل +18

أهلا وسهلا زوار موقع جمال المرأة في موضوع جديد بعنوان فيديو فضيحة شادن القحطاني HD و Tik Tok و Instagram و YouTube حيث تقوم الفتاة بمبادلة جسدها وإرسال صور ساخنة مقابل اشتراك شهري بهذا السعر.

سيطر اسم شادن القحطاني على جميع محركات البحث ومنصات السوشيال ميديا، حيث تم بث مقاطع فيديو غير أخلاقية منافية لعادات وأخلاق الشعوب العربية المحافظة، الانر الذي تسبب في أثارة ضجة في الشارع السعودي.

لذلك نوضح لكم الآن عبر موقع جمال المرأة جميع التفاصيل المتداولة على مواقع التواصل الأجتماعي بشكل واسع حول فضيحة شادن القحطاني.

تفاصيل فضيحة شادن القحطاني

أعلنت الشابة السعودية شادن القحطاني عبر حسابها الرسمي على منصة سناب شات وانستجرام أنها تقدم خدمات للمشتركين بقيمة 3000 ريال سعودي، وصفها الجمهور بالغير اخلاقية لتستمتع بفيديو خاص وحصري وإرسال الصور الخاصة لمحبيها الراغبين في مشاهدة صورها الساخنة بعيدًا عن المنشورة للجميع.

روجت الشابة شادن القحطاني بجرأة وبوقاحة، لهذه الخدمات الحصرية، بما في ذلك الفيديوهات الإباحية والمشاهد الساخنة.

وطالب الشعب السعودي بالقبض السريع على الفتاة التي تعلن علنا ​​عن فسادها، ومعاقبتها بشدة، بإغلاق حساباتها الشخصية التي تروج لنشر الفسق والفجور.

صور فضيحة شادن القحطاني

إليكم بعض الصور من قناة شادن القحطاني السعودية التي تروج لممارسة الفجور والفجور مقابل الحصول على المال من خلال الصور والفيديو والمكالمات الهاتفية الساخنة.

 

شادن القحطاني “الدفع مقابل المشاهدة”

أثارت محادثة شادن القحطاني الأخيرة مع متابعيه عبر “سناب شات” موجة من السخرية وسط تساؤلات كثيرة حول موقفها من الانضمام إلى موقع “أونلي فانز” بالتفصيل، مازحت شادن مع معجبيها فكرة عرض صوره عبر إحدى المنصات المدفوعة، مشيرًا إلى أنها ستتوفر قريبًا من خلال تطبيق يعرض المشاهدة مقابل اشتراك شهري وبهذه الطريقة أحدثت حالة من الضجة والجدل، وحصلت على سخرية عارمة.

رابط سناب شادن القحطاني Shaden Al-Qahtani snap chat

رابط سناب شادن القحطاني Shaden Al-Qahtani snap chat: بعد التلميح إلى أنها ستنضم إلى منصة إنشاء المحتوى الشهيرة Only Fans ‘، كانت وسائل التواصل الاجتماعي صاخبة تبحث عن رابط للوصول إلى الحساب الرسمي الوحيد لسناب شادن القحطاني.

حيث شاركت خبيرة التجميل السعودية شادن القحطاني، متابعيها على حساباتها الخاص على منصات التواصل الأجتماعي، على منصة “سناب شات”، باقتراح جديد، أثار سخرية الجمهورية وفي التفاصيل، ناقشت شادن مع متابعيها إمكانية مشاهدة صورها، مشيرة إلى أنها تخطط للانضمام إلى منصة معروفة مقابل المال، موضحة أن أي شخص يرغب في رؤية صورها يدفع مبلغ من المال شهريًا. وظن بعض المعجبين أن شادن القحطاني كانت تنوي بالفعل الانضمام إلى عالم “المعجبين فقط”، وفي الحقيقة كانت تمزح مع متابعيها، نظرًا لجمالها الساحق والتفاعلات التي حصلت عليها على صورها ومظهرها الجذاب.

اقرأ المزيد:

فيديو فضيحة شادن القحطاني كامل

إليكم بعض من مقاطع فيديو شادن القحطاني، القناة السعودية التي تعلن عن ممارسة الفسق والفجور مقابل المال من خلال صور وفيديوهات ومكالمات هاتفية ساخنة.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى