أخبار الخليج

“فيديو داخل منزل خاطف مشاري المطيري في لبنان: كل شيء محطم”

ظهرت في مقطع فيديو، لقطات من داخل منزل المتهم بخطف المواطن السعودي مشاري المطيري في لبنان. وأظهر الفيديو الذي نشرته صحيفة الشرق الأوسط، بعض الأشياء المحطمة والمبعثرة داخل المنزل بعد تدخل الجيش لاعتقال المتهم، الذي هو تاجر المخدرات علي زعيتر والمعروف باسم “أبو سلة”.

وأعلن الجيش اللبناني في وقت سابق، أنه تم إنقاذ المطيري من قبضة الخاطفين بعد عملية نوعية نفذها عناصر مديرية المخابرات على الحدود اللبنانية السورية، وتم اعتقال عدد من المتورطين في تنفيذ عملية الخطف.

قضية خطف المواطن السعودي مشاري المطيري في لبنان

تعرض المواطن السعودي مشاري المطيري لحادث خطف في لبنان وسط ترقب كبير من قبل الجميع. تم اختطاف المطيري في بيروت على يد عصابة مجهولة وتم التعرف على بعضهم عبر الاستعانة بوسائل التحقق والبحث الأمني. وبفضل الجهود المشتركة والتعاون المثمر بين الجهات الأمنية اللبنانية والسعودية، تم تحرير المطيري بعد عملية نوعية أسفرت عن توقيف المختطفين وتحويل القضية إلى القضاء العسكري وسط تفاؤل كبير من الشعب اللبناني والسعودي. وقد اثنى الجميع على الجهود التي بذلتها الجهات الأمنية والحكومات اللبنانية والسعودية في إنهاء هذه القضية بأسرع وقت ممكن، وتأكيداً على التعاون المثمر بين الدول في مختلف المجالات.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى