المنوعات

امام اطفاله.. فيديو حمادة العجوز الذي قطع رأس زوجتة زينب وقدمه هديه لأهلها

فيديو حمادة العجوز الذي قطع رأس زوجتة زينب وقدمه هديه لأهلها، شهدت قرية الطيرة التابعة لبلدية نبروه بمحافظة الدقهلية شمال مصر، حادثة مروعة قام فيها شاب يدعى حمادة العجوز بخنق زوجته وأرسل رأسها لأسرتها.

صباح الأحد، قتل شاب زوجته، وقطع رأسها عن جسدها، وأرسله إلى أهلها، والتقط صورة سيلفي بالقرب من جسدها، وطلب من وسائل الإعلام الحضور إلى هنا. وقال من فضلك التقط صورة معها.

تم إرسال قوات الأمن إلى مكان الحادث، وتم العثور على الزوج السابق حمادة جالسًا بجوار جثة زوجته المشوهة ويتحدث مباشرة على صفحته على Facebook. اعتقل واحتجز أبنائه الثلاثة وهدد بقتلهم.

اتضح أن هناك جدالًا بين الزوج والزوجة المسمى (Z.İ.F. ، 26 عامًا) واضطروا إلى قتله نتيجة لذلك ، وكان الزوجان متزوجين منذ 9 سنوات. وكشفت التحقيقات الأولية ، عن استمرار الخلافات بين الزوج والزوجة ، وأنه منذ عامين كان هناك خلاف وانفصال ، لكن قبل أسبوعين تصالحا وعادت المرأة إلى منزل زوجها صباح اليوم لقتله. يمثل الجثة.

قاطع رأس زوجته يتحدث في بث مباشر بجوار جثتها

في صباح يوم الأحد 8 كانون الثاني / يناير، في قرية نبروه في بمحافظة الدقهلية الشمالية، شاهدت الجريمة المروعة المتمثلة في قتل ونفي زوجته على يد الرجل العجوز حمادة رب العائلة. وتلقى اللواء مروان حبيب رئيس الأمن بمنطقة الدقهلية تقارير من أهالي القرية تفيد بأن زوجًا قتل زوجته والتقط صورًا بجوار الجثة وأرسلها إلى عائلتها.

 

فيديو حمادة العجوز الذي قتل زوجتة زينب كامل تيك توك

وقال الرجل العجوز: “أيها الناس الجميلون .. لن أنزل من فوق إلا إذا أتت إحدى القنوات لتصوير معي وتعلم عن وضعي وما يحدث لي وتضعني في هذا الموقف. من أجل الحب من بين 3 فتيات ، أتمنى أن أكون معهم في هذا العالم ، حلو أو سيئ .. في ذلك أم لا ، أود أن أعيش معهم.

 

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى