أخبار الخليج

شاهد: فيديو حرق بندر القرهدي كامل تويتر

شاهد معنا الآن فيديو حرق بندر القرهدي كامل تويتر، تفاصيل حرق بندر القرهدي، القصة كاملة، وسبب حرق بندر القرهدي حتى الموت، هذا ما سنتحدث عنه في هذا المقال، حيث تلقى الشعب السعودي والعربي نبأ مقتل النقيب بندر القرهدي بمشاعر السخط والغضب حيث اغتيل على يد مجموعة من الأصدقاء في شوارع جدة السعودية بطريقة بشعة للغاية، وسرعان ما تصدّر الفيديو الدموي جميع محركات البحث ومنصات التواصل الاجتماعي، وخاصة تويتر. لذلك سنقدم مقطع حرق بندر الكلهادي على تويتر قبل إزالته.

بندر القرهدي

هو بندر طه القرهدي يحمل الجنسية السعودية، يعمل كابتن طيار في الخطوط الجوية السعودية وهو رجل أربعيني متزوج ويعول.

من هو قاتل بندر القرهدي

أعلن الأمن العام عن توقيف قاتل الشاب بندر القرهدي لعدم الكشف عن هويته رسمياً، لكن بعد خلاف قديم اعترف بجرائمه وقتل بندر القرهدي حيث أشعل النار إلى سيارة بندر القرهدي وهو في الداخل بمساعدة ثلاثة من أصدقائه، حيث ستتخذ الجهات المختصة جميع الإجراءات والعقوبات اللازمة.

تفاصيل حرق بندر القرهدي القصة الكاملة

توفي الشاب بندر السعودي بالقرب من طريق الأمير فواز في مدينة جدة بعد أن ربطه أصدقاؤه بسيارة وصبوا عليها البنزين وأشعلوا فيها النيران بينما كان الراحل بندر بداخلها. وحتى الآن لم تكشف النيابة أو الأجهزة الأمنية السعودية عن هوية قاتل العقيد بندر القرهدي.

انتشر مقطع فيديو يظهر مجموعة من أربعة أصدقاء لبندر القرهدي وهم يربطون بندر بسيارة وإشعالهما سويًا في لحظة تجردوا فيها جميعًا من معاني الرحمة والإنسانية.

لماذا حرق بندر القرهدي

أحد الأصدقاء الأربعة الذين أضرموا النار في حي بندر تم اعتقاله في سيارته، لكن السبب الحقيقي وراء هذه الجريمة الغريبة لم يعرف بعد، وسنعمل على تحديث المقال في حال ورود أي معلومات جديدة حول سبب مقتل بندر القرهدي.

اقرأ المزيد:

من هو بندر القرهدي ويكيبيديا

ومن أهم المعلومات التي تم الحصول عليها عن بندر القرهادي ما يلي:

  • اسمه الكامل بندر طه محمد عبيد القرهدي.
  • اسم والده طه القردي.
  • سعودي الجنسية.
  • مكان الميلاد السعودية.
  • الإقامة: جدة، المملكة العربية السعودية.
  • ولد في الثمانينيات من القرن الماضي.
  • تاريخ الوفاة 15 ديسمبر 2022.
  • سبب الوفاة كان حريق سيارة.
  • المهنة كابتن طيار.

مقطع حرق بندر القرهدي

تم تداول مقطع فيديو يوثق أخر لحظات في حياة كابتن بندر على عدد من منصات التواصل الاجتماعي وبالأخص تويتر، والذي جاء كالتالي:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى