أخبار الخليج

فيديو جديد لجورجينا في أحدى صيدليات الرياض

فيديو جديد لجورجينا في أحدى صيدليات الرياض، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو جديدًا للعارضة الأرجنتينية جورجينا رودريغيز صديقة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، في صيدلية بالسعودية.

سجل مقطع فيديو جديد لجورجينا صديقة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو في صيدلية بالرياض، ويظهر في الفيديو جورجينا بملابس رياضية ويرافقها عدة اشخاص داخل صيدلية بالرياض.

وظهرت جورجينا في الفيديو وهي ترتدي ملابس رياضية محتشمة ويرافقها الابن الأكبر لكريستيانو وبعض الأشخاص داخل صيدلية بالرياض.

بدا أن كريستيانو جونيور (الابن) يسعل مما أدى إلى تكهنات بأنه مريض، ولهذا السبب أخذته جورجينا إلى الصيدلية. وفي وقت سابق تداول ناشطون مقطع فيديو لجورجينا، 28 عاما، وهي تتسوق مع أطفالها في برج المملكة بالعاصمة.

كانت ترتدي ملابس رياضية وكانت برفقتها سيدة محجبة وحراس شخصيون يحملون حقائب تسوق.

وكشفت وسائل الإعلام أنه بعد أن حصل رونالدو على قصر كبير في أرقى مواقع الرياض، بدأ التخطيط لزفافه على جورجينا في المملكة.

يأتي ذلك بعد تفاعل أثاره الإعلان عن صفقة النجم البرتغالي البالغ من العمر 37 عامًا مع نادي النصر السعودي لمدة عامين حتى عام 2025.

جدير بالذكر أن رونالدو التقى وزير الرياضة الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل ليلة الدرعية.

 

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى