المنوعات

بالفيديو: فيديو تحرش أثار ضجة واسعة في مصر

بالفيديو: فيديو تحرش أثار ضجة واسعة في مصربالفيديو: فيديو تحرش أثار ضجة واسعة في مصرأثار مقطع فيديو يظهر شابا يتحرش لفظيا وضرب فتاة ضجة في مصر، الأمر الذي أستدعى الشرطة إلى اتخاذ إجراءات عاجلة.

وأظهر الفيديو الشاب المتهم يقف مع أحد أصدقائه في إحدى الزوايا، وعندما مرت الفتاة من أمامهم قام بمضايقتها لفظيا، وهو ما رفضته الفتاة، موبخة إياه، فما كان منه إلا أن اعتدى عليها بالضرب أمام مرأى الجميع، قبل أن يتدخل سكان المنطقة.

وذكرت صحيفة “المصري اليوم” المصرية أن الفيديو التقط في قرية الإخصاص في الصف بالجيزة وبلغت مدته 120 ثانية مشيرة إلى انتشاره على نطاق واسع مما سرّع من تدخل الشرطة.

واتضح أن الفتاة البالغة من العمر 19 عامًا تحمل اسم إيمان، وعندما استجوبتها قوات الأمن، اتهمت شخصًا يُدعى “أ. شادية” بالاعتداء عليها بعد مضايقتها.

تمكنت الشرطة المصرية من القبض على المتهم وهو جار الضحية واعترف بارتكاب الجريمة في محضر الشرطة وتقوم النيابة بالتحقيق معه.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى