المنوعات

شاهد: فيديو القبض على البلوجر هدير عاطف وزوجها الهارب

فيديو القبض على البلوجر هدير عاطف، تعرف على تفاصيل اعتقال المدونة هدير عاطف وزوجها الهارب. أعلنت السلطات المصرية ، قبل ساعات ، حل لغز اعتقال المدونة هدير عاطف ، بتهمة المشاركة مع زوجها بلال محمود ، في تشكيل عصابة. والاحتيال على 16 شخصا.

حيث قامت المدونة المصرية هدير عاطف بخداع متابعيها لإخبارهم بأنها كانت في صراع في البورصة بجانب امتلاكها لعدد من الشركات وتجارة السيارات واستولت على أموالهم بالاحتيال، وقامت بحيلة ماهرة بدعوى اختطافها من قبل غرباء حتى تمكنت الشرطة من القبض عليها.

تفاصيل القبض على هدير عاطف وزوجها

أعلنت الشرطة المصرية خلال الساعات القليلة الماضية عن قيامها بتوقيف المدونة هدير عاطف، وكذلك شقيقة زوجها هاجر محمود، وزوجها تامر عادل، في أكبر تشكيل عصابة مختصة بالاحتيال والنصب على المواطنين، بسبب قيام العصابة بالاستيلاء على أموال المواطنين بطريقة غير مشروعة.

قالت السلطات إنها تلقت بلاغات من 16 مواطنا تتهم مدوِنة الموضة الشهيرة وزوجها المسجل خطر وكذلك شقيقتها وزوجها بالاحتيال عليهم والحصول على مبالغ مالية منهم.

وذلك بعد أن تم خداعهم للاعتقاد بأنهم يمتلكون مجموعة شركات تعمل في عدة مجالات منها السيارات والعقارات وتداول الأوراق المالية في البورصة، تحت ستار استثمار تلك الأموال لصالحهم مقابل ربح مالي.

وقالت والدة هدير في مقطع فيديو تداوله الرواد على مواقع التواصل الأجتماعي بشكل واسع أنه تم خطف البلوجر هدير عاطف وبنتها كايلا، وأن زوجها بلال قد طلقها وموت نفسه بعد التهديد والسرقة والابتزاز.

وكان قد أمر النائب العام المصري باحتجاز هدير عاطف وشقيقة زوجها هاجر محمود وزوجها تامر عادل، بعد اتهامهما بتشكيل عصابة للاحتيال والاستيلاء على أموال المواطنين بشكل غير قانوني، كما أمرت النيابة بالقبض الفوري على بلال محمود، زوج هدير عاطف، لكونه هاربًا ووجهت إليه التهم ذاتها.

اقرأ المزيد:

فيديو القبض على البلوجر هدير عاطف وزوجها الهارب

فيديو لوقت القبض على المدونة هدير عاطف – لحظة القبض على هدير عاطف بتهمة الاحتيال، قادت مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث قضية القبض من قبل السلطات على المدونة الشهيرة هدير عاطف وزوجها، بتهمة الاحتيال والاحتيال على العديد من الأشخاص فيما يتعلق ببورصة الأوراق المالية، وبدأت وسائل التواصل الاجتماعي تتحدث أكثر عن الحادث الذي ظهر على السطح، عندما اهتم عشرات الآلاف من الأشخاص بهذا الخبر وأرادوا الاطلاع على تفاصيله من خلال البحث فيه على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع المتخصصة في الفنان و أخبار المشاهير.

 

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى