المنوعات

تتزوج برجلين في وقت واحد.. فيديو الحاجة سندس التونسية

فيديو الحاجة سندس التونسية، الحاج سندس التونسية خرقت كل قوانين وأحكام الشريعة الإسلامية .. حيث أعلنت أنها ستتزوج من رجلين في نفس الوقت وأكدت أنها ستتزوج من رجلين في وقت واحد، وأكدت أنها ستعدل بينهما، موضحة أن السكن جاهز لاستقبال العريسين فما القصة؟

سندس ظاهرة سوء الأخلاق وتدمير الأعراف والتقاليد والأديان، على خلاف ما هو معهود على الشعب التونسي، لا أحد يعرف حتى الآن ما إذا كانت التونسية الحاجة سندس تسخر أم تتحدث بجدية، ويبدو أنها أعلنت في فيديو رائع حصد ملايين المشاهدات حتى الآن.

نشرت الحاجة سندس مقطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي وفيسبوك وتيك توك. وأعلنت فيه التونسية الحاجة سندس أنها ستصبح أول تونسية تتزوج من رجلين في نفس الوقت”.

أعلنت التونسية سندس، مخالفة للتقاليد والمألوفة في الدين والقانون والعرف، أنها تزوجت من رجلين في نفس الوقت، لتصبح أول امرأة تونسية تتزوج من رجلين في نفس الوقت.

فما هي قصة الحاجة سندس، وما هو موقف الشرع والقانون مما فعلته بالجمع بين زوجين في وقت واحد؟.

أعلنت الحاجة سندس التونسية أنها أول امرأة تونسية تتزوج من رجلين في نفس الوقت، وظهرت في الفيديو الخاص بها على الصفحة الرسمية للفيديو والصور بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» في مقطع فيديو حصد ملايين المشاهدات على منصة TikTok، تقول السيدة سندس: «ستكون أول سيدة تونسية تعرس بزوجين»، مضيفة أن الرجلين ليس لديهما أي مانع، وأن القانون التونسي يكفل لها حق الجمع بزوجين، حيث إن القانون يحظر تعدد الزوجات للرجال، لكنه يسمح بتعدد الأزواج لـ النساء، على حد قولها.

وعبّرت عن سعادتها الشديدة، قائلة: أصحابي وأحبابي فقط يحضروا حفل زفافي، الذي سيقام في ديسمبر، وأوضحت أنها حتى الآن لا تعرف المُتطلبات، واعدة باستضافة أحد المحامين لتوضيخ الخطوات المقبلة.

معقبة: «لذلك قررنا وزوج أشخاص آخرين نعرسوا، وهما موافقين، وقررنا نعقد القران في ديسمبر، نسأل أصحابي وأحبابي بيش يحضروا، وبذلك سأكون أول امرأة تونسية تتزوج من رجلين في نفس الوقت، أنا سعيدة».

 

 

وعلق المحامي المصري أيمن محفوظ على الفيديو بقوله: مفاجأة قانونية مذهلة.. انتهزي الفرصة أيتها المرأة يمكنك أن تتزوجي رجلين في وقت واحد ولا يعاقبك القانون.

وأضاف عبر حسابه على فيسبوك: تلك أول سيدة تتزوج من رجلين في وقت واحد وبعقد زواج واحد وتتعهد زوجة الرجلين أن تعدل بينهما لأن العدل مطلوب.. لا أحد يستطيع اتهام الآخر بالزنا.

وتابع: للعلم القانون التونسي يعاقب فقط على تعدد الزوجات ولا يعاقب على تعدد الأزواج وبالتالي سندس لن تكون متهمة بأي جريمة.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى