المنوعات

فيديو إنجي خوري الذي أثار الجدل

فيديو إنجي خوري اللي أثار الجدل، خلال الساعات القليلة الماضية أحدثت إنجي خوري الكثير من الجدل على مواقع التواصل الأجتماعي، حيث ظهرت الناشطة الاجتماعية في فيديو عبرت فيه على حزنها الشديد بعد الكثير من التعليقات السلبية التي ظهرت من قبل الرواد في الوطن العربي على مواقع التواصل الأجتماعي، وقد بحث الكثير من المتابعين على تفاصيل هذا الفيديو، وسنتعرف أكثر من خلال مقال معلومتك على تفاصيل هذا الفيديو.

من هو كوري إنجي على ويكيبيديا؟

هي شخصية معروفة في العالم العربي، واسمها الحقيقي جاوا خالق الله، ونشطت في العديد من المجالات. ومن أشهرهم جميعاً، هو عرض الأزياء، والذي حققت فيها النجمة المصرية نجاح كبيرا في هذا المجال، وكونت لها قاعدة جماهرية كبيرة على مستوى الوطن العربي، كما تمزيت في مجال الغناء من خلال تقديمها الكثير من الأغاني الشهيرة، وتتمتع الفنانة بموهبة صوتية جعلتها تتميز في مجال الغناء، وهذا كان السبب الحقيقي في الشهرة التي حققتها الفنانة السورية، تحمل أنجي الحنسية السورية، وهي من مدنية حلب من سوريا، ولدها من سوريا في حين الام من لبنان.

فيديو إنجي خوري الذي أثار الجدل

ظهر مقطع فيديو للفنانة السورية أنجي خوري وأثار جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وتحدث الكثير من متابعيها عن العديد من العمليات التجميلية التي قامت بها الفنانة السورية في الماضي، وتخرج على الشاشة العربية، حيث خرجت في الآونة الأخيرة بعلمية تجميل كان سببا في ظهور انفها بشكل مختلف، وكان سببا في سخرية المتابعين على شكل الأنف وكان سببا في ضجة كبيرا على مستوى المتابيعن.

المزيد عن فيديو أنجي خوري المثير للجدل

ظهرت الفنانة السورية في الفترة الماضية في صورة أخرى غير المعتاد عليها من قبل المتابعين على مواقع التواصل الأجتماعي، بعد العديد من العمليات التجميلية التي أجرتها، واستهزأ متابعيها بالظهور الذي خرجت به الفنانة.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى