المنوعات

فيديو إنتحار شاب لبناني في تركيا يثير ضجة عارمة

فيديو إنتحار شاب لبناني في تركيا، انتشر في تركيا مقطع فيديو لشاب لبناني حيث سجل الشاب لحظة الانتحار وبث الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وظهر وهو يستغفر ربه ومن ثم انتحر بالقفز من النافذة يتساءل الكثيرون عن دوافع هذا العمل الشنيع،

والغريب أن من كان برفقته الشاب اللبناني لم يسرع إلى النافذة ليرى ما حل به بل ركع على الأرض، وخاصة أن الشاب قام برمي نفسه من نافذة الدور السابع بـ مبنى في مدينة اسطنبول في تركيا.

فيديو إنتحار شاب لبناني في اسطنبول

يظهر مقطع فيديو متداول شابًا لبنانيًا يدلي بشهادتين في مكتبه في اسطنبول حيث يعيش هناك، ويخرج مسرعاً من النافذة وينتحر أمام أصدقائه أو الموظفين الذين كانوا معه.

يقع المكتب في منطقة تقسيم بوسط المدينة ورغم أن المكتب “في الطابق السابع”، فقد تم نقل محمد السعيد إلى وحدة العناية المركزة بالمستشفى يوم السبت الماضي بعد أن لم يمت بعد سقوطه على الشرفة أسفل مكتبه.

واتفقت المواقع والمصادر الإخبارية بالإجماع على أنه “نطق الشهادتين قبل أن ينتحر” وأنه يخضع لعلاج من كسور في الحوض والساقين وتلف في الرئة.

فأخبره أن يقول “استغفر الله العظيم” فقالها السيد على مرأى من كاميرا للمراقبة الداخلية صورته، ثم أسرع فجأة إلى النافذة ورمى بنفسه منها، رغبة في إنهاء حياته بنفسه.

تحفظت العائلة عن ذكر تفاصيلها، فيما رجّح موقع “لبنان 24” أن عائلته نفسها قد تكون هي السبب، من دون أن يورد مصدرا لما قال.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى