معلومات تقنية

فيديوهات منحة الجامعة الامريكية لتعليم الانجليزية من الصفر

فيديوهات منحة الجامعة الامريكية لتعليم الانجليزية من الصفر، لا شك أن معرفة اللغة الانجليزية وتعلمها من الأمور المهمة التي لا يجب الغفلة عنها، كما أنها أصبحت من متطلبات العمل الأساسية سواء كان ذلك في مصر، أو في الدول العربية الأخرى، لذلك يمكن الاعتماد على منحة الجامعة الامريكية فهي تساعد على تعلم وإتقان اللغة الإنجليزية.

فيديوهات منحة الجامعة الامريكية لتعليم الانجليزية من الصفر

هذه المنحة تساعد المواطنين على تعلم اللغة الانجليزية من البداية حتى درجة الاحتراف، تتضمن حوالي ثمانين فيديو، يتم تقسيمهم إلى عدة مستويات وذلك حتى تسهل من عملية الدراسة، ويتمكن الطلاب الدراسين من استيعاب الدروس، ومن أهم مميزات هذه المتحدة أنها مجانية تمامًا، فقط يتم تحميل الفيديوهات، والاستمتاع بالمنحة.

يتضمن المستوى الأولى حوالي ثلاثين فيديو وبعد الانتهاء منه يتم الانتقال إلى المستوى الثاني الذي يتضمن ثلاثين فيديو أيضًا، وأخيرًا يتم الانتقال إلى المستوى الأخير، ويتضمن عشرين فيديو، فهذا المنحة من أهم الدورات المقدمة من الجامعة الأمريكية للراغبين في تعلم اللغة الإنجليزية في المنزل بشكل مجاني.

تحميل كورس الجامعة الامريكية لتعلم اللغة الانجليزية

كما ذكرنا سابقًا فإن هذه المنحة الكترونية ويتم الحصول عليها عبر الإنترنت دون الحاجة إلى الذهاب إلى المقرات، والمؤسسات المختلفة، ويمكن التسجيل بها والدخول اليها من خلال اتباع بعض الخطوات البسيطة التي تتمثل فيما يلي:

  • أولاً يتم الدخول على الموقع الالكتروني الرسمي الخاص بالجامعة الأمريكية.
  • يتم الضغط على أيقونة إرسال طلب التقديم للمنحة، حينها يطلب من المتقدم بعض الأوراق، والوثائق، والمستندات فيجب ارسالهم بشكل كامل وصحيح.
  • استيفاء جميع الشروط، والضوابط الخاصة بطلب التقديم، كما يجب أن يتوفر في المتقدم جميع معايير القبول التي تم تحديدها من قبل الجامعة.
  • قبل التقدم للمنحة يجب الحصول على برنامج TAFL، وهذا بالنسبة للطلاب المستجدين.
  • من الشروط الأساسية حصول المتقدم على درجة البكالوريوس، وذلك بمعدل GPA، وهو يعادل 3 على مقياس4 وذلك كحد أدنى، كما يمكن لمن حصل على شهادة تعادل هذه الدرجة الحصول على المنحة بكل سهولة.

اقرأ المزيد:

gehad elmasry

كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في مصر، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (جمال المرأة) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى