الرئيسية

فيتامينات تحمي من الإصابة بفيروس كورونا

جمال المرأة: نتناول في هذا المقال فيتامينات تحمي من الإصابة بفيروس كورونا، حيث وجد باحثون في مستشفى كينجز كوليدج بالعاصمة البريطانية لندن أن المكملات الغذائية تلعب دورًا كبيرا في تقليل فرصة الاصابة بالوباء، وقالوا إن البروبيوتيك، على سبيل المثال، يقلل من خطر الإصابة بنسبة 14٪ ، بينما تعمل أوميغا 3. على إبعاد الإصابة بنسبة 12٪ إلى جانب فيتامين د يقلل من فرص الإصابة به إلى 9٪ ومن خلال موقع جمال المرأة للمحتوى العربي سنجيب عن كافة التساؤلات لذا تابع معنا.

فيتامينات تحمي من الإصابة بفيروس كورونا
فيتامينات تحمي من الإصابة بفيروس كورونا

كما أشارت الدراسة خلال البحث إلى أن الآثار المذكورة في النساء لها معدلات أعلى من الرجال، موضحة الاختلاف بين الجنسين بسبب الفروق البيولوجية في جهاز المناعة لدى الرجل والمرأة، بحسب العربية نت.

فيتامينات تحمي من الإصابة بفيروس كورونا
فيتامينات تحمي من الإصابة بفيروس كورونا

وأشار البروفيسور كيفين ماكونهي، وهو أستاذ الفخري للإحصاء التطبيقي في الجامعة المفتوحة، إلى أن المشكلة الكبرى في مثل هذه الدراسة، على سبيل المثال، هي أنها تكمن في العدد الهائل من الاختلافات بين الأشخاص الذين يتناولون المكملات الغذائية.. ناهيك عن الآثار المحتملة لتناول المكملات بشكل عام، وذلك بحسب تقرير في صحيفة “التلغراف” البريطانية.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى