الثقافة والفن

السعودية فوز العتيبي تتعرض لوعكة صحية.. والسبب للحسد

أطلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لنجمة سناب شات السعودية فوز العتيبي، كشفت فيه تعرضها لمشكلة صحية خطيرة تركتها طريحة الفراش.

وأكدت العتيبي أنها ذهبت إلى المستشفى لكنها لم توضح طبيعة حالتها وما الذي يؤلمها بالضبط ، مشيرة إلى أنها لا تستطيع التحرك لتعيش حياتها الطبيعية.

ووثقت العتيبي، عبر حسابها على “سناب شات”، مقطع الفيديو، وهي تتحدث بصعوبة قائلة إنها لم تنهض من الفراش، وواصلت الإشارة إلى أنها لم تهنأ السيارة التي أعطاها لها زوجها هدية، وأرجعت السبب إلى الحسد.

وكتبت فوز العتيبي: ”حسبي الله ونعم الوكيل“، كتعليق على رسالة وصلتها من متابعة، قائلة: ”يا فوز العين حق لا تبالغين في التصوير، لأني مريت بالمرحلة دي.. العين حق“، حيث أكدت أنها صدقت بعد الأزمة الصحية تلك المقولة.

وقالت العتيبي: ”تدرون كنت زمان أقرأ عن هذي الأشياء والحسد وما أصدقها، إلين لي كم يوم مو قادرة أتحرك من الفراش ، ما اروح إلا مستشفيات وصيدليات، ما تهنيت فيها السيارة قسم بالله، حتى الناس الي عندهم نعمة وعندهم فلوس حاسديني عليها“.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لنجمة سناب شات السعودية فوز العتيبي، وهي تتلقى هدية غالية من زوجها ومواطنها أحمد موسى.

وظهرت فوز العتيبي في عدة فيديوهات موسيقية حينها، مرتدية فستان قصير، وشعر فضفاض، ومكياج خفيف، فيما انتظرت الموسى ليفاجئها بالهدية، وهي سيارة سوداء فاخرة لها، وذلك اعتذارًا منه عن منعها من حضور حفلة جاستن بيبر.

ونشرت العتيبي تفاصيل المفاجأة عبر حسابها الخاص على سناب شات، كما شاركت بعض التعليقات من المتابعين الذين باركوها، ومشاعرها بعد تلقيها الهدية الفاخرة.

فوز العتيبي هي مصممة أزياء سعودية شهيرة ومهتمة بالموضة ولها متابعون كثيرون. فوز العتيبي، 29 سنة، من مواليد 1992.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى