المنوعات

فضيحة هارفي واينستين الجنسية

فضيحة هارفي واينستين الجنسية

فضيحة هارفي واينستين الجنسية التي شغلت الرأي العام وتحولت الفضيحة إلى قضية كبرى يتحدث عنها ملايين الأشخاص حول العالم العربي والغربي،  هارفي واينستين هو مخرج أمريكي شهير جداً قام بإخراج وإنتاج العديد من الأعمال السينمائي وخلال مسيرته الفنية تعرض للكثير من الانتقادات السلبية لأنها كان يتعدى حدود العمل في التعامل مع الممثلات من تعدي ومضايقة وهذا ما جعل اسمه يتصدر جميع محركات البحث لكثرة فضائحة وتكرار أفعاله البذيئة التي لن تغفر له لأن هناك قوانين صارمة تجاه تلك الأفعال.

كما أن التحرش والإعتداء الجنسية مخالف لجميع العادات والقوانين سواء العربية أو الأوروبية لذلك تطبق عقوبات متعددة على هؤلاء الأشخاص، ترقبوا معنا لمعرفة المزيد من التفاصيل حول فضيحة هارفي واينستين الجنسية.

فضيحة هارفي واينستين الجنسية

تعد فضيحة هارفي واينستين الجنسية من أهم القضايا التي ينشغل بها الكثير من الأشخاص نظراً تكرار الأفعال ورصد العديد من حالات التحرش الجنسية الذي قام بها هارفي واينستين، تم تحويل هارفي واينستين للتحقيق العديد من المرات لأن الكثير من النساء قامت بتوقيع بلاغ رسمي ضده ورغم تعرضه للمسائلة القانونية ونفيه لكل الاتهامات لم يتوقف عن الفضائح وهذه الأفعال الخادشة للحياء.

ومن أبرز الاتهامات والدعوة التي وقعت ضد هارفي واينستين هو التحرش بممثلة بريطانية شابة في نيويورك وعند التحقيقات أكدت الممثلة بأن هارفي واينستين طالب منها أن يلتقي بها في إحدى الفنادق بفرنسا داخل غرفته الخاصة والاعتداء عليها جنسياً وهذه الواقعة ليست الأولى ولا الأخيرة.

من هو هارفي واينستين

  • هارفي واينستين هو منتج ومخرج سينمائي أمريكي كما أن واحد من مؤسسين شركة ميراماكس.
  • هارفي واينستين من مواليد 1952 ويبلغ من العمر 70 عام وهو يقيم في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية.
  • تعددت زيجات المخرج هارفي واينستين ولديه العديد من الأبناء منهم ليلي وينشتاين و إنديا بيرل.
  • قدم هارفي واينستين أعمال ناجحة ومميزة جداً على رغم من أسلوبه وفضائحه الكبرى كما حصل هارفي واينستين على مجموعة من الجوائز في عدة أعمال.

إقرأ المزيد

فيديو فضيحة ملاك القيسي كامل.

فيديو فضيحة جامعة بوزريعة كاملة.

فضيحة نائب رئيس البرلمان الاوروبي.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى