الثقافة والفن

فضيحة برلنتي عامر زوجة بعد ضبطها سكرانة

قررت سلطات التحقيق المصرية، تجديد حبس برلنتي عامر، زوجة المطرب الشعبي سعد الصغير، على ذمة التحقيق لمدة 15 يومًا، لمقاومتها السلطات والقبض عليها وهي في حالة سكر، بحسب ما نشرته وسائل الإعلام في الساعات القليلة الماضية.

وفي تفاصيل نشرت على الإنترنت، اعتقلت برلنتي عامر من قبل عناصر مديرية أمن الجيزة بمنطقة الهرم أثناء محاولتهم الكشف عن هويتها، فيما قامت بالسب على رجال الشرطة ووجه إليهم الشتائم.

وكانت غرفة النجدة في مديرية أمن الجيزة، قد تلقت بلاغا من حارس عقار في منطقة الهرم يفيد بوجود سيدة مغشى عليها داخل سيارة بالمنطقة، وعلى الفور توجهت قوة أمنية إلى محل البلاغ، وضبطت السيدة التي اتضح أنها ”برلنتي عامر“.

وكشف الفحص أن المرأة كانت في حالة اختلال وتم نقلها للمستشفى خلال الفحص الطبي تبين أنها كانت في حالة سكر. أثناء نقلها إلى المستشفى، قاومت قوات الأمن وهاجمتهم لفظيًا الأمر الذي أجبرهم على كتابة تقرير عن الحادث.

بعد عرضها على سلطات التحقيق، التي أمرت بسجن المتهمة لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق، تم عرضها على قاضي المعارضة الذي أمر بتجديد حبسها لمدة 15 يومًا على ذمة القضية، متهماً إياه بمقاومة السلطات والسكر.

 

زواج برلنتي عامر وسعد الصغير

يشار إلى أن النقاش حول خطوبة الزوجين انتشر في فبراير 2021، وفي ذلك الوقت نفى برلنتي عامر الأخبار التي تفيد بأن زواجهما كان عرفيًا، وقالت إنه كان قانونيًا وبين يدي شخص مخول.

لكن هذه الزيجة لم تستمر طويلا؛ فبعد نحو أقل من عام واحد فقط، أعلنت عامر انفصالها عن الصغير، وقالت في منشور عبر فيسبوك، ”كل الحب والتقدير لشخص سعد الصغير تم الانفصال بيني وبين سعد طلاق نهائي“.

وبعد خمسة أشهر، عادت برلنتي عامر وأعلنت عودتها إلى إسماعيل سعد الصغير ، حيث أطلقت فيديو كليب تظهر فيه الفنانة الشهيرة واقفة داخل منزلها تغني احتفالاً بعيد زواجها.

من هي برلنتي عامر؟

بدأ برلنتي رحلتها التمثيلية عام 2016، حيث ظهر في مسلسل “نوايا بريئة” تأليف هاني سرحان وإخراج سيف يوسف، ويضم مجموعة من النجوم منهم: عابد فهد، خالد زكي، أحمد حاتم، إنجي المقدم، نهال عنبر، ولاء الشريف، أيمن القيسوني، رشا مهدي، وغيرهم..

كما شاركت برلنتي، في عدد آخر من الأعمال، أبرزها نوايا بريئة 2016، كلمة سر 2016، عشان خارجين 2016، سقوط حر 2016، الخروج 2016، هربانة منها 2017، عنتر ابن ابن شداد 2017، رمضان كريم 2017، ولاد إمبابة 2020، حب عمري 2020.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى