المنوعات

قبل الحذف: فضيحة الممثلة سارة في مهرجان مراكش

فضيحة الممثلة سارة في مهرجان مراكش، يحاول العديد من نشطاء ورواد مواقع التواصل الاجتماعي التطفل على خصوصية العديد من الفنانين، ويتابعون أخبارهم المباشرة، وفي الأسطر القليلة القادمة من هذا المقال التالي عبر موقع جمال المرأة الخاص بنا، سنذكر لك تفاصيل فضيحة سارة في مهرجان مراكش، بالإضافة إلى ذلك سنذكر لك من هي سارة برليس ويكيبيديا ، بالإضافة إلى ذلك سنذكر لك أيضًا ما هي سيرة سارة برليس، فتابع معنا ما يلي عزيزتي المتابعين، حتى تتمكن من معرفة كل هذه المعلومات والمزيد.

 

فضيحة الممثلة سارة في مهرجان مراكش

أثار فستان الممثلة المغربية سارة جدلا كبيرا في حفل افتتاح الدورة التاسعة عشرة لمهرجان مراكش السينمائي الدولي.

وقالت الفنانة سارة، في بيانها على السجادة الحمراء، إن الفستان الذي ارتدته سيصل إلى ثلاثين مليون سنتيمتر، وهو ما أثار جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، بما في ذلك تطبيق Instagram وتطبيق Facebook.

واستطاعت الفنانة الشابة، سارة أن تسلط الأضواء في حفل إطلاق المهرجان بإطلالة كان يتصدرها اللون الأسود.

وفي السياق ذاته، رفضت الفنانة والممثلة سارة بيرلس التعليق على مشهد اغتصاب من فيلم “burn out”، والتي جمعتها بالفنان ادريس الروخ.

انطلقت اليوم الجمعة الدورة التاسعة عشرة لمهرجان مراكش السينمائي الدولي بحضور شخصيات من عالم الفن والإعلام.

من هي سارة برليس ويكيبيديا

تعتبر فنانة وممثلة من الجنسية الفرنسية والمغربية ولدت في الدولة الفرنسية لأب برتغالي وأم مغربية عاشت طفولتها في مدينة ملقا نشأت بين الدولة المغربية، ودولة فرنسا بعد دراسة الطب، قررت ترك كل شيء وراءها والانضمام إلى مدرسة Ecole Florent المسرحية المرموقة.

من هي سارة برليس السيرة الذاتية

سارة برليس هي فنانة وممثلة مغربية من الجنسية البرتغالية، نذكر أدناه بعض المعلومات الشخصية عنها:

  • اسمها الكامل سارة برليس.
  • جنسيتها تمتلك سارة الجنسية الفرنسية والمغربية والبرتغالية.
  • مدرستها درست في في مدرسة فلوران المسرحية المرموقة في فرنسا والعالم.
  • مهنتها عملت في التمثيل.
  • اللغات التي تتقنها اللغة الأمازيغية والعربية والبرتغالية والفرنسية.

هنا وصلنا إلى خاتمة سطور هذا المقال التي من خلالها ذكرنا لكم فضيحة الممثلة سارة في مهرجان مراكش، إضافة إلى أن ذكرنا لكم من هي سارة برليس ويكيبيديا، بالإضافة إلى ذلك لقد ذكرنا أيضًا من هي سيرة ذاتية سارة برليس.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى