المنوعات

شاهد: فضيحة الفيلم الذي بثته قناة الاجواء الجزائرية

قررت سلطة الضبط السمعي والبصري اليوم الثلاثاء 15 نوفمبر وقف بث قناة الأجواء الجزائرية نهائيا لأسباب غير أخلاقية، حيث جاء قرار إغلاق القناة بسبب بث محتوى غير لائق يتعارض مع عادات المجتمع الجزائري والدين الإسلامي.

وبثت القناة، مساء الأحد، فيلما يتضمن العديد من المشاهد الغير أخلاقية، وهو ما رفضه الشارع الجزائري.

  • شاهد: فضيحة فيديو قناة الاجواء الجزائرية المخل بالحياء تثير جدلا واسعا

وأثار الفيلم الذي بثته قناة الأجواء مساء الأحد جدلا واسعا بين المشاهدين الجزائريين الذين رفضوا مثل هذه المشاهد.

خاصة وأن القناة يشاهدها جميع أفراد الأسرة الصغار والكبار، والمجتمع الجزائري يرفض بث مثل هذه الأفلام دون رقابة.

وطالب مشتركو القناة بإغلاق فوري للقناة بسبب بث الفيلم غير اللائق دون تشفير أو تقطيع، وسرعان ما استجابت هيئة الرقابة السمعية والبصرية الجزائرية لطلبات المشاهدين الجزائريين واتخذت قرارًا فوريًا بوقف بث القناة حتى إشعار آخر.

قناة الأجواء هي قناة جزائرية بدأت البث عام 2013 ومقرها في لندن ومكتبها في الجزائر، تبث قناة الأجواء العديد من البرامج التلفزيونية الموجهة إلى المشاهد الجزائري مثل الأخبار والتنبؤات الجوية والإعلامية الرياضية والبرامج الثقافية.

كما تبث القناة العديد من المسلسلات والأفلام، بالإضافة إلى المباريات الرياضية والبطولات المحلية والدولية، وتستضيف المحللين الرياضيين. بالإضافة إلى برامج الأطفال المتنوعة، فإن محتوى القناة متنوع وشامل لجميع أفراد الأسرة.

قناة الأجواء هي قناة جزائرية بدأت بالبث عام 2013، مقرها الرئيسي في لندن، ويوجد مكتبها في الجزائر.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى