الثقافة والفن

فرقة BTS الكورية الجنوبية (بانتقان) تستعد لطرح ألبوم جديد بهذا الموعد

أخبار سارة لمحبي فرقة BTS الكورية الجنوبية (بانتقان)، قد ترى فرقتك المفضلة تعود بألبوم جديد هذا العام.

وفقًا لبوابة الأخبار الكورية Newsen، تستعد فرقة BTS للعودة قريبًا بألبوم جديد، بعد أن أسعدت معجبيها بفيديو موسيقي عرضته خلال حفلها الأخير في لاس فيغاس، تظهر فيه مشاهد قديمة للفرقة، باللونين الأبيض والأسود مُرفقًا بجملة ”نحن مضادون للرصاص“، وفي نهايته عرض تاريخ ”10/6/2022“.

تكهن رواد وسائل التواصل الاجتماعي بأن المجموعة تلمح إلى أن ألبومها القادم سيصدر في 10 يونيو 2022، قبل ثلاثة أيام من الذكرى السنوية الأولى.

في وقت سابق، كشفت وكالة HYBE التابعة لـ BTS أن الفرقة تستعد لألبوم جديد يمثل فصلًا جديدًا بالكامل يُعرف أيضًا باسم بداية حقبة جديدة.

لاحظ أن عودة الفرقة الأولى ستكون بعد 11 شهرًا من إطلاق مسارهم “Permission to Dance”، الذي صدر في 23 يوليو 2021.

 

من هي فرقة BTS الكورية

BTS هي واحدة من أشهر الفرق في العالم، وقد حققت نجاحًا باهرًا وأصدرت عددًا مبهرًا من الأغاني في وقت قياسي منذ إطلاقها في مدينة سيول الكورية عام 2013.

وتجدر الإشارة إلى أن كلمة BTS هي اختصار لمصطلح كوري جنوبي يعني “فتيان ضد الرصاص”، وقد استخدم هذا المصطلح للإشارة إلى أن أعضاء المجموعات هم الرضا الموجه نحو هواة الفن والمتابعين.

وتضم الفرقة الكورية سبعة أعضاء هم:

”جين“ من مواليد عام 1992.

”شوقا“ من مواليد عام 1993.

”جايهوب“ من مواليد عام 1994.

”آر إم“ من مواليد عام 1994.

”جيمين“ من مواليد عام 1995.

”ڤي“ من مواليد عام 1995.

”جونغكوك“ من مواليد عام 1997.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى