المنوعات

هوشة بين الكويتية فجر السعيد وغادة عويس تنتهي بحظر واتهامات بالفجور!

شهد موقع تويتر مؤخرا مشادة بين الإعلامية الكويتية فجر السعيد واللبنانية غادة عويس، وسط تغريدة من مذيعة الجزيرة تحولت إلى واحدة تحظر الثانية واتهامات متبادلة بالفجور بينهما.

وفي التفاصيل فقد نشرت غادة عويس تغريدة قالت فيها: “إلى يوم الدين” ثم رددت سؤال “أين الجثة؟” عدد من المرات في إشارة الى جثة الاعلامي السعودي جثة خاشقجي.

وقد ردت فجر السعيد على تغريدة عويس كاتبة: “غاده ممكن #چب مو وقتچ … عرفتوا ليش نكرهم شوفوا توقيت #الهوشه عندها تزامنت مع الأحداث في #قطر لتوغل قلوبنا … خاب مسعاچ قلوبنا موغله من أشكالچ الذي حان موعد رحيلهم من حياتنا الإعلاميه الخليجيه … لكن #قطر بلادنا”.

ويبدو ان تغريدة فجر السعيد أزعجت غادة عويس فقامت بحظرها واتهمتها بالصهينة والفجور حيث كتبت: “كل الحسابات الصهيونية والمتصهينة أحظرها فورا قبل قليل حظرت حساب واحدة متصهينة فاجرة فجرا كبيرا فجرا من فجور وفجر” لتعود فجر السعيد وترد عليها: “#الفجور يا #غاده هو منهج حياتك وبالكويتي نقول كلٍ يرى الناس بعين طبعه … ولو فيج ذرة شجاعه كنتي حطيتي اسمي لكن لإن #جبانه وبلاحجه لجأتي للسب والشتم وهذا طبعاً نتاج تربية في بيئه لاتتعطى بينها الا بالشتايم وهم #چب”.

 

ثم تابعت في تغريدة اخرى: “ليش كل الأخونچيه لما تحاججهم اسهل شي عندهم يطعنون في #العرض ؟!!!! اممممممممممم اكيد عقده نفسيه من حدث ما والله اعلم نموذج وعندي منه هاردات كامله”.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى