مسلسلات وأفلام

مسلسل F4 Thailand الحلقة 18 فتيان الزهور التايلاندي الحلقة ١٨

المسلسل التلفزيوني الشهير F4 Thailand Boys over Flowers الموسم الأول يبلي بلاءً حسنًا. لقد أصدر الموسم بالفعل 25 حلقة خاصة به ولا يمكنك تجنب مشاهدتها. فتيان الزهور التايلاندي مسلسل تلفزيوني كوري جنوبي. لقد نقلت حلقات F4 Thailand الأشياء إلى مستوى أعلى. كان الإصدار الأول من F4 Thailand Boys Over Flowers في 18 ديسمبر 2021.

حظي هذا المسلسل باهتمام واسع النطاق بعد بضع حلقات فقط من عرضه الأول حتى أنه تم تجديده لموسم ثانٍ نعم! تم إطلاق الموسم الأول من F4 Thailand Boys Over Flowers بالفعل وقد تم بالفعل بث بعض حلقات الموسم الأول من F4 Thailand Boys Over Flowers.

نتيجة لنجاح هذا المسلسل، أعرب المعجبون عن اهتمامهم بمعرفة موعد بث الحلقة التالية، والتي ستكون F4 Thailand Boys Over Flowers الموسم الأول الحلقة 18.

على الرغم من أن حبكة المسلسل بسيطة في طبيعتها، إلا أن التمثيل والتصوير السينمائي يستحقان الثناء حقًا. إنها قصة فتاة صغيرة تعمل في محل لبيع الزهور لإعالة أسرتها تعمل في المتجر مع صديقتها المقربة لدهشة الجميع وعملها الشاق، اجتازت اختبارًا صعبًا ودخلت المدرسة الثانوية.

الناس هناك يتنمرون عليها ولكن هناك شخص واحد فقط يقف بجانبها ويدعمها تدور القصة حول كيفية وقوع الفتاة في حب صديقتها المقربة ولكن لدى صديقتها المقربة اهتمامًا مختلفًا بالحب. يتضمن المسلسل جوانب عديدة تتعلق بالحب والكراهية والالتزام. تم تصويره بأفضل طريقة ممكنة بما في ذلك بعض الرومانسية والتشويق والكوميديا. بشكل عام إنها حزمة كاملة.

أين يمكنني مشاهدة F4 Thailand: Boys Over Flowers حلقة ١٨؟

يتم بث هذه الحلقة 17 على GMM 25 سيتم بثها دوليًا في وقت واحد من خلال قناة YouTube الرسمية التابعة لـ GMMTV وعلى منصة البث Viu.

وقت إصدار الحلقة 18من مسلسل لـ F4 تايلاند حلقة 18

سيتم بث الحلقة 16 من F4 Thailand الساعة 8.30 مساءً بتوقيت تايلاند / 9.30 صباحًا بالتوقيت الشرقي / 2.30 مساءً بتوقيت جرينتش.

  • توقيت المحيط الهادئ: 6.30 صباحًا في الثاني
  • التوقيت المركزي: 8.30 صباحًا بالتوقيت المحلي
  • التوقيت الشرقي: 9.30 صباحًا بالتوقيت الشرقي
  • التوقيت البريطاني: 2.30 مساءً بتوقيت جرينتش
  • التوقيت الأوروبي: 3.30 م بتوقيت وسط أوروبا الصيفي
  • التوقيت الهندي: 7 مساءً بتوقيت الهند
  • توقيت الفلبين: 9:30 مساءً في الفلبين
  • توقيت اليابان: 10:30 مساءً بتوقيت اليابان
  • التوقيت الأسترالي: 12 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة
  • توقيت سنغافورة: 9.30 مساءً

شاهد الحلقة ١٨ من F4 Thailand على قناة GMMTV الرسمية على YouTube في الثاني من أبريل الساعة 8.30 مساءً بالتوقيت المحلي / 9.30 صباحًا بالتوقيت الشرقي.

سيتم أيضًا تحميل الحلقة على Viu في مناطق محددة.

يمكن للمتابعين في الفلبين مشاهدة العرض يوم الأحد الساعة 8:30 مساءً (بالتوقيت المحلي) على قناة Kapamilya و Kapamilya Online Live. يمكنهم أيضًا مشاهدته على A2Z مدبلج باللغة الفلبينية.

ابطال مسلسل F4 Thailand: Boys Over Flowers الرابعة عشر ١٨

  • Tu-Tontawan-Tantivejakul – يجسد شخصية Gorya / Thitara Jundee
  • Bright-Vachirawit-Chivaaree – يجسد شخصية Thyme / Akira Paramaanantra
  • Dew-Jirawat-Sutivanichsak – يجسد شخصية Ren / Renrawin Aira
  • Win-Metawin-Opas-iamkajorn – يجسد شخصية Kavin / Taemiyaklin Kittiyangkul
  • Nani-Hirunkit-Changkham – يجسد شخصية M.J / Methas Jarustiwa
  • Prim-Chanikan-Tangkabodee – يجسد شخصية Kaning

النوع كوميديا رومانسية،  ودراما تلفزيونية
مبني على فتيان قبل الزهور (مانغا)
صناعة KBS Drama
تأليف يوكو كاميو
بطولة لي مين هو،  وغو هي سون،  وكم هيون جنغ،  وكيم بوم،  وكيم جون،  ولي سي يونغ،  وجانغ جا يون،  ولي هاي-يونغ،  وكيم هيون جو،  ولي مين جونغ،  وهان تشاي يونغ،  وليم جوهوان
البلد  كوريا الجنوبية
لغة العمل الكورية
عدد المواسم 1
عدد الحلقات 25
الإنتاج
المنتج المنفذ كيم هيونغ آيل.
موسيقي آوه جون سونغ.
شركة الإنتاج group 8
الموزع كي بي إس
القناة كي بي إس 2  
بث لأول مرة في 5 يناير 2009
بث لآخر مرة في 31 مارس 2009

إنتاج مسلسل F4 Thailand الحلقة الثامنة عشر

بعد الإعلان عنه في 15 أكتوبر 2019، اقترح مستخدمو الإنترنت التايلانديون عدة أسماء على الإنترنت حول من يجب أن يلعب الأدوار الرئيسية.

في 16 سبتمبر 2020، أي منذ ما يقرب من عام منذ الإعلان عنه، كشفت GMMTV رسميًا عن الفنانين الذين سيأخذون الأدوار الرئيسية للمسلسل المذكور. سيلعب فنانو GMMTV الحاليان Vachirawit Chivaaree و Metawin Opas-iamkajorn ، اللذان قاما ببطولة مسلسل حب الأولاد.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى