مسلسلات وأفلام

مسلسل «فاتن أمل حربي» يناقش قضية نسائية حيوية في مجتمعنا

أعرب الفنان خالد سرحان عن سعادته بالمشاركة في مسلسل “فاتن أمل حربي” بطولة نيللي كريم وهالة صدقي وفاديا عبد الغني وشريف سلامة ومحمد الشرنوبي ومحمد ثروت وجيلان علاء.

وقال خالد سرحان في تصريحات حصرية لـ “الوطن” إن المسلسل يتناول قصة نسائية مهمة، والدراما ما هي إلا مرآة تصور مجتمعاتنا الداخلية، ونحن مدينون كل الوقت لمناقشة قضايا مهمة في مجتمعنا، ولكن حتى الآن لم نناقش قضايا المرأة في صناعة الفن بالقدر الكافي ولا سيما في المسرح والتلفزيون والسينما.

سرحان: يجب الاهتمام بدور المرأة في الأعمال الدرامية

وأضافت سرحان أنه لا بد من مشاهدة الأعمال الدرامية لمناقشة صورة المرأة في وقت تتصاعد فيه وتتنافس على أهم المناصب في الوطن العربي، وأصبحت حرية المرأة من أهم القضايا التي تهم الكثيرين، حيث لا تزال بعض الأعمال الدرامية تظهر خضوع المرأة للرجل وتعرضها للعنف والإذلال.

أحداث مسلسل فاتن أمل حربي

تدور أحداث مسلسل «فاتن أمل حربي»، حول فاتن ، بعد طلاقها من طارق واستحالة العشرة بينهما، أن الحياة مستقرة وتخلو من المشكلات، ورغم محاولة طارق إقناعها بفتح صفحة جديدة إلا أنها ترفض، وتجد نفسها في مواجهة قانون، قد يحرمها من حقوقها وأبنائها إذا تزوجت من آخر لتقرر بعد معاناة من طليقها التصدي لتغييرهذا القانون المجحف لتحتضن أبناءها.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى