المنوعات

ماذا يفعل “محمد صلاح” في غرفة ملابس منتخب كينيا؟

تمكن النجم العالمي الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، من خطف انظار متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي مجددا ونال الإشادة، بعدما نشر الاتحاد الإفريقي للعبة “كاف” مقطع فيديو له داخل غرفة ملابس المنتخب الكيني.

وبعد الانتهاء من المباراة توجه اللاعب صلاح إلى داخل غرفة منتخب كينيا، وقدم التهنئة للاعبين على أدائهم وتمنى لهم التوفيق والنجاح في الاستحقاقات المقبلة، بعدما نجح منتخب جزر القمر في خطف بطاقة التأهل الثانية.

وألقى البطل المصري محمد صلاح كلمة للمنتخب الكيني، وأشاد به اللاعبون بالإضافة إلى إلى نيك موندوا رئيس الاتحاد الكيني لكرة القدم، قبل أن يمنح صلاح قميصه للاعب الوسط كينيث موغونا.

ومساء الخميس تعادلت مصر مع كينيا بهدف لمثله، وضمن منتخب الفراعنة بطاقة التأهل إلى كأس الأمم الإفريقية المؤجلة إلى مطلع العام المقبل.

واستغرب الجمهور من تواجد صلاح داخل غرفة الملابس، مؤكدين أنه تصرف غريب ويحدث لأول مرة.

أقرأ المزيد:

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى