مسلسلات وأفلام

عودة طائفة جبل هوا الفصل 71 تاريخ الإصدار: بدايات جديدة

على الرغم من انتهاء المؤتمر لتوه، فإن Chung Myung لا يتساهل مع أقرانه ويجبرهم على التدريب. في الفصل 71 من عودة طائفة جبل هوا، سنرى ما يريد بايك تشون الحديث عنه.

يشعر الجميع في طائفة Mount Hua بنشوة انتصارهم على طائفة الحافة الجنوبية، فقط عندما اعتقدوا أن الوقت قد حان للاحتفال، اقتحم Chung Myung وهددهم بالتدريب.

خوفًا من حياتهم، ركض جميع التلاميذ من الدرجة الثالثة إلى الخارج لبدء تدريبهم. الجميع يريد أن يتعلم كيفية صنع زهر البرقوق بتقنية السيف.

كما قال تشونغ ميونغ، إذا تدربوا بقوة كافية، فسيكون كل تلاميذ جبل هوا قادرين على جعل البرقوق يزهر يومًا ما. لكن ما الذي يريد بيك تشون التحدث عنه؟

في نهاية الفصل الأخير، دعا Baek Chun Chung Myung وهم متأكدون من مناقشة شيء ما. هل يريد Baek Chun من Chung Myung أن يدربه؟

 

الفصل 71: عودة طائفة جبل هوا

يعرف Baek Chun بالفعل مدى قوة Chung Myung ولكن بعد المؤتمر، لا بد أنه أدرك تفوقه.

إذا أراد أن يصبح أقوى، فعليه أن يطلب النصيحة من تشونغ ميونغ.

لم يتبق سوى بضعة أيام قبل نشر عمليات المسح الخام لجبل Hua Sect 71. نتوقع نشر المسح الكوري يوم الاثنين 4 يوليو 2022، وهو نفس يوم الفصل 167 من One Punch Man .

نظرًا لأن الفصل الكوري لا يفهمه الجميع ، فسيتعين على المعجبين انتظار نشر الفصل باللغة الإنجليزية. يجب ألا يستغرق الأمر أكثر من 24 ساعة.

سيتم نشر عودة قسم هواشان من الفصل 71 باللغة الإنجليزية في يوم الثلاثاء التالي. جميع فصول اللغة الإنجليزية من موقع ويب عودة جبل هوا الطائفة متاحة للقراءة على تطبيق وموقع ويب Line Webtoon.

تحديث: من المقرر نشر فصل اللغة الإنجليزية في غضون ساعات قليلة، لذا ترقبوا وشاركوا أفكاركم في التعليقات أدناه.

طائفة جبل هوا الجديدة

العصر الجديد لطائفة جبل هوا قادم علينا. عزز هذا الانتصار على طائفة الحافة الجنوبية من تصميم الجميع وهم على استعداد لخوض تدريب مكثف لتحقيق آفاق جديدة.

سيكون نظام التدريب الجديد صارمًا، ولكن إذا أراد تلاميذ طائفة Mount Hua الوصول إلى ارتفاعات جديدة وتعلم جميع التقنيات المفقودة للطائفة، فيجب عليهم التدريب بجد يوميًا.

لقد فهم Baek Chun أن Chung Myung على دراية جيدة بجميع تقنيات طائفة Mount Hua وإذا أراد أن يصبح أقوى، فيجب أن يتدرب تحت Chung Myung.

في عمليات المسح الأولية القادمة لفصل جبل هوا للطائفة 71، سنرى المحادثة بين بايك تشون وتشونغ ميونغ.

نحن نعرف تقريبًا ما الذي سيتحدثان عنه، لكن علينا الانتظار قبل تأكيد أي شيء.

سيبدأ قوس جديد في العودة القادمة من قسم الجبل الزهري 71 الفصل الإنجليزي. من سيكون الشرير الجديد الذي يقاتل طائفة جبل هوا؟

هل ستكون واحدة من الطوائف العليا أم ستكون فردًا قويًا من الماضي؟ سيتم الكشف عن الكثير في الفصل التالي، اقرأه عند الخروج.

سيتوفر الفصل 71 من Mount Hua Sect في وقت مبكر والمفسدين الإنجليزيين للقراءة قريبًا. لذا ابق على اتصال واقرأ مقالتنا عن Shield Hero Season 3 أثناء انتظارك.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى