مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل عندما التقينا 2 الحلقة 40 كاملة

مشاهدة مسلسل عندما التقينا 2 الحلقة 40.. بدأت أحداث الحلقة 40 من المسلسل الهندي “عندما التقينا 2” بانتقام كلا من والدة جاكي وبومي من ساهيل وفيديكا لأنهم أخذوا أطفالهم، حيث تعتقد والدة جاكي أن ساهيل تسبب في فقدانها لابنها جاكي، بينما تعتقد بومي أن فيديكا هي من تسببت في فقدانها لفيد.

في وقت لاحق فقدت فيديكا وعيها، وبعد مرور أسبوع استعادت فيديكا وعيها حيث وجدت نفسها في المنزل وأخبرتها واريا ألا تقلق لأن الطفل بخير.

سألت فيديكا عن ساهيل وبيملا أخبرتها أنه لم يعد موجود، بينما رأت فيديكا ساهيل فأخبروها أنه جاكي شقيقه التؤام وليس ساهيل، فقالت اوشا بالفعل جاكي وريث عائلة اغاروال وبما أنها والدته لذلك هي جاءت للعيش برفقته.

تفاصيل الحلقة ٤٠ من مسلسل عندما التقينا الموسم الثاني

أصبح الجميع في حالة توتر وقلق، حيث وصلت اوشا إلى المنزل وبرفقتها جودو وماندوكيني، وراحت تقول لهم نظرا لأنهم أشقاء جاكي فلديهم الحق أن يبقوا برفقتهم في المنزل.

دخل جودو إلى غرفة اريا عن طريق الخطأ حيث خلع قميصه فأتت الأخيرة وانصدمت من رؤيته ودخلت في مشادة كلامية معه.

رأت فيديكا فيد مع بومي حيث حذرتها أن تبتعد عن فيد، بينما قامت مانجولا بإهانة اوشا، وأخبر ساهيل فيديكا أنه وجد صعوبة في عدم التفكير بها حيث أنها حاضر في ذهنه باستمرار.

بالإضافة إلى ذلك رأت اوشا ساهيل برفقة فيديكا مما تسبب في غضبها وأخذت فيديكا بعيدا عنه وتحدثت بالسوء عنه.

من ناحية أخرى حاولت فيديكا أن تتحدث لكن بومي جاءت ومنعتها حيث كانت على وشك أن تصفعها لكن أتى ساهيل ومنعها.

طلب ساهيل من اوشا وبومي الاعتذار لفيديكا وحذرهم بعدم الاقتراب إليها مرة أخرى.

أبطال مسلسل عندما التقينا الموسم الثاني

يشارك في بطولة مسلسل عندما التقينا الموسم الثاني الحلقة 40، مجموعة كبيرة من نجوم الدراما الهندية وعلى رأسهم: سوهاسي دام، كاران جوتواني، جنات الزبير، مانيش غوبلاني، هيتال جادا، جيتا تياجي ، ديبالي سايني، ريشا كونكار، آشيش ديكسي، برشا تشاترجي، أميت بيهل، وموهيت داغا.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى