الثقافة والفن

بالفيديو.. عمرو دياب يغني لـ روان بن حسين في عيد ميلادها

احتفلت الفنانة الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين بعيد ميلادها الخامس والعشرين ونشرت مقطع فيديو مع متابعيها على حسابها على انستجرام، وعلقت عليه قائلة: ”توقعوا من يحتفل معي الليلة بعيد ميلادي“، ليتبين أن النجم المصري عمرو دياب يقف إلى جانبها.

وفي تفاصيل الفيديو كليب، ظهر الهضبة وهو تغني يغني “عيد ميلاد سعيد” للفنانة الكويتية برفقة صديقاتها، وبعد ذلك أطفأت شموع كعكة عيد الميلاد.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Rawan Bin Hussain (@rawan)

ويبدو أن هذه المفاجأة السارّة، قامت بإعدادها لها إحدى صديقاتها وتُدعى سلمى؛ إذ كتبت روان في تعليقها على الفيديو أيضا: ”شكرًا حبيبتي سلمى عالمفاجأة الحلوه“، واصفةً الفنان المصري بالمتواضع، حيث قالت: ”من أكثر الناس تواضعًا وأطيبهم“.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Rawan Bin Hussain (@rawan)

من جهة أخرى، أعلنت الفاشينيستا الكويتية قبل نحو أسبوعين قبولها لجمعية الإمارات للمحامين والقانونيين، ونشرت صورة لها وهي تحمل بطاقة الانتساب، وكانت حينها أعربت عن ارتياحها؛ وعلقت قائلة: “انتسبت رسميًا إلى جمعية الإمارات للمحامين والقانونيين، الحمدلله لك يارب“.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى