المنوعات

مصر.. عروس ترفع قضية خلع ضد زوجها بعد ايام من زفافهما والسبب صادم..!!

رفعت زوجة مصرية، قضية خلع ضد زوجها أمام محكمة الأسرة، تطالب فيها التفريق بينهما لاستحالة عيشهما بسبب الأصوات الغريبة التي يصدرها زوجها أثناء الأكل مما يجعلها تشعر بالانزعاج.

قالت الزوجة المصرية لقاضي محكمة الأسرة إنها تزوجت تقليديًا قبل 48 يومًا، وأن زوجها يعمل محاسبًا خارج مصر، وأثناء فترة الخطوبة كان لا يزال خارج مصر ولم تقابله أبدًا، فكانت تتحدث معه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأشارت إلى أنه جاء قبل موعد زفافهما بـ4 أيام بسبب ظروف عمله بالخارج، مبينة أنها تحملت سفره أثناء فترة الخطوبة واكتفت بالتعرف عليه عبر الإنترنت، وفق “القاهرة 24”.

ولفتت الزوجة إلى أنها لاحظت بعد يوم من زفافها أن زوجها يصدر ضوضاء أثناء تناول الطعام، وهذا الأمر سبب لها إزعاجًا كبيرًا، موضحة أنه أثناء تناولها الغداء مع زوجها نشبت بينهما مشادة كلامية لاعتراضه على طريقة الأكل والصوت الذي يخرج من فمه أثناء الأكل.

لهذا السبب قررت الزوجة التقدم بطلب للطلاق، لكن الزوج رفض وسخر منها، الأمر الذي أغضب الزوجة ودفعها للتوجه إلى محكمة الأسرة لتقديم طلب طلاق ضده.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى