الثقافة والفن

برنامج عراق ايدول الموسم الثاني 2 الحلقة 5 الخامسة

نرحب بزوارنا في موقع جمال المرأة، نقدم لكم زوارنا الكرام الحلقة الخامسة من الموسم الثاني من مسلسل عراق ايدول والتي انتشرت على نطاق واسع في الآونة الأخيرة.

برنامج عراق ايدول الموسم الثاني 2 الحلقة 5 الخامسة

أصوات ومواهب شابة “عراقية” تستعرض مواهبها وتغني بشغف ، ليحصل أحدهم في نهاية البرنامج على لقب “عراق أيدول”. أمام لجنة من الفنانين والإعلاميين من مشاهير النجوم العراقيين على قناة MBC

معلومات عن برنامج العراق ايدول

يعد برنامج عراق آيدول من البرامج الرائعة التي انطلقت لأول مرة عام 2021. وقد انطلق الموسم الثاني من البرنامج، مما يدل على نجاح هذا العمل لقناة MBC.

تم تصوير العرض المخصص للمواهب العراقية بواسطة MBC في موقع مخصص لاستوديوهات القناة شمال بيروت.

يُذاع البرنامج على قناة MBC العراق وعلى منصة شاهد القناة. وكانت وجهة البرنامج الفني قد أكدت أنها استبعدت فكرة ضم كبار الفنانين العراقيين في اللجنة، وليس التقليل منهم أو استبعادهم.

على العكس من ذلك، البرنامج مخصص للشباب، وتشكيل لجنة القضاة الشباب سيضيف المزيد من الحماس والروح الشبابية للبرنامج. لكن بعض الفنانين اعترضوا وقالوا إنه كان ينبغي أن يكون القضاة مثل كاظم الساهر وماجد المهندس. من جانبهم أكد مسؤولو البرنامج أنهم لن يندموا على تعيين ميس عنبر وسيف نبيل وحاتم العراقي ورحمة رياض، وأن هذا القسم الشبابي سيخلق أجواء أفضل.

لجنة تحكيم برنامج عراق ايدول

  • رحمة رياض
  • ميس عنبر
  • حاتم العراقي
  • سيف نبيل

فكرة برنامج العراق ايدول

كما ان فكرة برنامج عراق ايدول جديدة تماما على عكس برامج الغناء السابقة رغم نجاحها وبعد ذلك ستتكون جميعها من اصوات وقضاة عراقيين لانتاج المواهب العراقية الشابة وصقل مواهبهم الحالية.

كما يعلم الجميع باختصار، أنتجت مجموعة MBC بالفعل برامج تدعم المواهب العربية بشكل عام ودول الخليج مثل Arab Idol و The Voice. لكن الفارق هو أن برنامج آيدول العراق سيتعامل فقط مع المواهب العراقية الشابة، بلجنة حكّام عراقية أيضاً شبابية.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى