الثقافة والفن

شاهد.. عدد مشاهدات كليب فيرساتشي بيبي لمحمد رمضان في اقل من 24س

قام الفنان المصري محمد رمضان بنشر أحدث كليباته وهو كليب “فيرساتشي بيبي” على الموقع الشهير يوتيوب، حيث وصل عدد المشاهدات في اقل من 24 ساعة الى مليون و600 الف.

وتجدر الاشارة الى ان محمد رمضان قد أعلن على منح جميع الأرباح العائدة من الكليب إلى جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، تضامنا مع ضحايا وجرحى الاحتلال الإسرائيلي في حي الشيخ جراح بالقدس.

غنى رمضان النسخة الجديدة من الأغنية سابقا في أحد حفلاته، هي من كلمات وألحان مغني الراب فرغلي بلاكس، وتوزيع الديزل “عضو فريق المدفعجية”، وشاركت بالظهور في الاغنية النجمة الهندية اورفاشي روتيلا، اما مكان تصوير الكليب فكان في دولة دبي تحت إشراف مخرج هندي.

شارك رمضان ايضا في الموسم الرمضاني الحالي في مسلسل “موسى” بطولة سمية الخشاب، ورياض الخولي، وسيد رجب، وصبري فواز، وهبة مجدي، وعبير صبري، و عارفة عبد الرسول، ومفيد عاشور، وفريدة سيف النصر، ومنذر رياحنة، من تأليف ناصر عبدالرحمن ، وإخراج محمد سلامة.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى