المنوعات

بسبب خطأ طبي.. عبد الله رشدي يكشف مفاجآت صادمة عن وفاة زوجته

عبد الله رشدي يكشف مفاجآت صادمة عن وفاة زوجته، كشف عبد الله رشدي، الداعية الإسلامي المصري، عن تفاصيل ومفاجآت بوفاة زوجته في أحد مستشفيات القاهرة بعد إجراء عملية جراحية لها.

ونشر الداعية رشدي، مقطع له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الأجتماعي بـ”فيسبوك” قائلا: “الكثير من الأشخاص طلبوا مني الحديث عن واقعة ما حدث مع زوجتي والإهمال الطبي الجسيم الذي تسبب في وفاتها”.
وتابع رشدي قائلاً: “مكنتش هتكلم في التفاصيل لولا خروج مدير المستشفى متحدثا عن الواقعة.
مردفا: “وكنت أظن أن من ارتكب خطأ يصلحه، وكان يكفيني أن يأتي من أخطأ ويعتذر، ويطلب الجلوس معنا، ويقدم العزاء، ويعرف طلباتنا، ونحن لم نكن سنطلب أي شيء”.
من جانبه، رد الدكتور مصطفى شكري، مدير مستشفى النسائم، على وفاة زوجة الداعية الشيخ عبدالله رشدي، بعد اتهامه له بالتسبب في وفاتها.

وقال مدير المستشفى في تصريحات تلفزيونية،، إن زوجة الداعية المتوفاة كانت تعاني من مشكلة نسائية تحتاج إلى جراحة خاصة، وخضعت للعملية على يد طبيب خاص، كانت تتابع معه حالتها الصحية خارج المستشفى.

وأوضح أن الطبيب الخاص بالحالة حول المريضة للمستشفى لإجراء العملية بإحدى غرف العمليات الخاصة بنا، مؤكدا أن سبب الوفاة طبي ولا يمكن الإفصاح عنه بوسائل الإعلام حفاظا على خصوصية المريض.

وطالب مدير مستشفى نسائم، عدم إلقاء الاتهامات دون دليل مادي، قائلا: “مينفعش يتم اتهام دكتور أو مستشفى أو أي حد لأن المتهم بريء حتى تثبت إدانته وما يحدث ضدنا تشهير غير مقبول”.

وأضاف مدير مستشفى نسائم: “الشيخ عبدالله رشدي كان بيجيب دكاترة كتير من بره عشان يراجعوا الإجراءات حتى يطمئن أن الإجراءات سليمة، ومفيش حد منهم قال إن عندنا غلط في المستشفى أو الرعاية المركزة، وتعاملنا مع الحالة بمنتهى الإنسانية”.​

من هي زوجة عبدالله رشدي ويكيبيديا

أما سيرة زوجة الداعية عبد الله رشدي في الوقت الذي لم يخرج فيه رشدي أبدًا عن الحديث عن حياته العائلية، كان يمتلك عائلة من المحافظين، لذا لم تكن الفتيات في وسائل الإعلام مطلقًا، لذلك اتضح أن رشدي لم يقدم أي أمور أو مجتوى يتعلق بحياته الشخصية على صفحاته على مواقع التواصل الأجتماعي.

لذلك وجدنا أن رشدي لا يعرض أي من الامور حول حياته الشخصية في برامجه التي ناقش خلالها موضوعات حساسة عن التحرش والحجاب وغيرها من الافعال الاخرى.

ولاقى خبر وفاة زوجة عبد الله رشدي صدمة كبيرة للمتابعين في العالم العربي، خاصة متابعيه على مواقع التواصل الأجتماعي المختلفة.

وفاة زوجة الداعية الإسلامي عبد الله رشدي

كتب عبد الله رشدي منشور جاء فيه :” ‏انتقلت إلى رحمةِ الله تعالى زوجتي الحبيبة بعد عشرةٍ دامتْ خمسَ عشرةَ سنة؛ كانت فيها الزوجةَ المُحِبَّةَ ورفيقة الدرب الوفية؛ مضى أمر الله أن نفترق اليوم على أمل أن ألتقيها في جنات الخلد إن شاء الله، صلاة الجنازة ستكون غدًا الأحد بمسجد السيدة نفيسة بالقاهرة عقب صلاة الظهر.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى